سميرة سعيد تؤجل ألبومها

ألبوم غنائي, سميرة سعيد, برنامج المواهب الشابة تلفزيوني, تأجيل

17 سبتمبر 2012

قررت المطربة سميرة سعيد تأجيل نشاطاتها الفنية إلى أجل غير مسمى، بسبب انشغالها الدائم بتسجيل حلقات برنامج «صوت الحياة» الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

 كانت سميرة قد أبلغت فريق عمل ألبومها الجديد، بأنها ستؤجل العمل في الألبوم حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، إلى أن تنتهي مرحلة التصفيات من البرنامج الجديد، وذلك استعداداً لإطلاق الألبوم في بداية 2013.

وسجلت سميرة أربع أغنيات فقط، الأولى بعنوان «حب» تقدم فيها شكلاً موسيقياً جديداً وهو الـ Smooth jazz الذي لم يعتد المطربون العرب تقديمه من قبل، من ألحان محمد رحيم وتوزيع الموزع المصري الأميركي مينو، وهناك أغنية أخرى لم يتم اختيار اسمها بعد، من كلمات تامر حسين وتوزيع «محسن تيزاف» المغربي عضو فرقة الراب «فناير»، وستكون أغنية «هاوس».

أما الثالثة فستكون بعنوان «متخصش غيري» من ألحان مدين، وأعجبت سميرة بالكلمات لشعورها بأن فيها طابع التمرّد، وهو الذي اعتادت إظهاره في أغنياتها، والرابعة تحمل عنوان «طيبة جداً» توزيع أسامة الهندي.

كما عقدت سميرة جلسات عمل مع المطرب والملحن الشاب محمود العسيلي، ووافقت على اختيار ثلاث أغنيات من ألحانه ومن كلمات بهاء الدين محمد ومريم العسيلي.