عودة الغائبين إلى سوق الألبومات في عيد الأضحى

ألبوم غنائي, سلمى المصري, حسام حبيب, محمد فؤاد, سوق الكاسيت, عيد الأضحى, هيثم شاكر, فريق واما

08 أكتوبر 2012

قرر عدد من المطربين الغائبين عن سوق الألبومات منذ فترة طويلة العودة بألبوماتهم الجديدة في موسم عيد الأضحى المقبل، وأبرز هؤلاء النجم محمد فؤاد الذي غاب عامين كاملين، وقرر العودة بألبوم من إنتاجه يضمّ عشر أغنيات تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم الشاعر أمير طعيمة والملحن إيهاب عبده، كما لحن فؤاد أغنيتين لنفسه، ولم يستقر بعد على عنوان نهائي للألبوم.
وبعد غياب ثلاث سنوات قرر هشام عباس طرح ألبوم أنتجه على نفقته الخاصة، ويتعاون فيه مع الشاعر أيمن بهجت قمر في ست أغنيات.

يعود أيضاً بعد غياب المطرب هيثم شاكر، وذلك من خلال ألبوم «الحنية عيب» الذي ينتجه لنفسه ويضم 14 أغنية تعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، ويؤكد هيثم أن الألبوم سيرضي كل الأذواق، لأنه يضم أغنيات متنوعة في كلماتها وألحانها.

اما حسام حبيب فيعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب أربع سنوات. ومثل فؤاد وهيثم شاكر، أنتج حسام حبيب ألبومه الجديد على نفقته الخاصة، وأجل إطلاقه أكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية المتلاحقة حتى  قرر إصداره أخيراً.

 كما قرر فريق «واما» أن يكون عيد الأضحى موسم طرح الميني ألبوم الذي انتهى تسجيله، بعد أن كان من المفترض إصداره في عيد الفطر، لكنه أرجئ لانشغال أعضاء الفريق بأعمال فنية أخرى.

 ويضم الميني ألبوم خمس أغانٍ، كتب كلماتها أيمن بهجت قمر وأحمد فهمي ومحمد عطية ومحمود محمد، ولحّنها أعضاء الفريق، بالإضافة إلى الملحن الشاب كريم محسن.