بالفيديو - هند صبري تروّج لمسلسل "البحث عن علا 2"

القاهرة – "لها" 31 يناير 2024

نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسلها الشهير "البحث عن علا" وكشفت من خلاله عن انضمام الفنان ظافر العابدين الى فريق العمل.

وكانت منصة "نتفليكس" قد طرحت الإعلان التشويقي للموسم الثاني من المسلسل، حيث ظهر بشكل جديد، إذ ضمّ عائلة وأقارب "علا" وهم يبحثون عنها، وبرز خلاله ظافر العابدين وهو يقول: "أنا عارف هي فين".

وينتهي الإعلان بظهور هند صبري وهي تشوّق الجمهور قائلةً: "البحث عن علا، الموسم الثاني، قريباً جداً على نتفليكس".


وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا" حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها الى مصادفة قد تغيّر حياتها الى الأبد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي للعمل، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه على "نتفليكس" في وقت لاحق من العام الحالي.

يُذكر أن هند صبري وظافر العابدين تعاونا من قبل في أكثر من عمل فني، كان أوّلها مسلسل "فيرتيغو" الذي عُرض ضمن منافسات دراما رمضان 2012، وهو بطولة: نضال الشافعي وسلوى خطاب ويسرا اللوزي وأحمد حاتم، ومن تأليف أحمد مراد وسيناريو محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وفي عام 2014، ظهر ظافر العابدين ضيف شرف في مسلسل "إمبراطورية مين" الذي قامت ببطولته هند صبري الى جانب الفنانين: محمد شاهين وسلوى خطاب ورزان جمال ومحمد ممدوح، وهو من تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف.

وكان التعاون الدرامي الثالث بين ظافر العابدين وهند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي تم عرضه ضمن مسلسلات دراما رمضان 2017، وشاركهما في البطولة: حنان مطاوع ورجاء الجداوي وأنوشكا وسلمى أبو ضيف وهاني عادل، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج حسين المنباوي.