خاص "لها" - ياسمين صبري تحقق أمنيتها... فتاة شعبية للمرّة الأولى

القاهرة – شريف عبد الفهيم 31 يناير 2024

بعد غياب ثلاث سنوات عن دراما رمضان، لحقت الفنانة ياسمين صبري بقطار رمضان المقبل بعد تعاقدها على المشاركة في مسلسل "رحيل"، الذي تعود به إلى شاشة الدراما.

وعلمت "لها" أن ياسمين صبري وافقت على المشاركة في المسلسل رغم ضيق الوقت، والسبب أنها ستقدّم فيه دور فتاة شعبية، وهي الأمنية التي أفصحت عنها في أكثر من لقاء معها، حيث كشفت أنها تتمنى الخروج من أدوار الفتاة الرومانسية الحالمة التي وضعها فيها المخرجون، وأن تقدّم دور الفتاة الشعبية لتكشف عن موهبتها وإمكانياتها التمثيلية في هذه النوع من الأدوار، وهو ما وجدته في مسلسل "رحيل"، فوافقت على المشاركة فيه.

وكشف مصدر من داخل شركة الإنتاج لـ"لها"، أن تصوير المسلسل سيبدأ في القريب العاجل لإنجازه حتى يلحق بالعرض في السباق الرمضاني المقبل، وأن الشركة تواصل التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

وكانت الجهة المنتجة للمسلسل قد كشفت عبر حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوات عن تعاقدها مع ياسمين صبري على مسلسل "رحيل" لتقديمه في موسم رمضان المقبل، ونشرت صورة لمسؤولي الشركة مع ياسمين صبري خلال توقيع عقد المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: "شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل "رحيل"، بطوله النجمه ياسمين صبري، المشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤... المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ابراهيم فخر".