مرام تعود إلى الغناء

الغناء, مرام, دراما تلفزيونية, برنامج غنائي تلفزيوني

09 أكتوبر 2012

بعد نجاح تجربتها الدرامية من خلال العملين الاجتماعيين اللذين عرضا في شهر رمضان الماضي «حلفت عمري» و«كنة الشام والشامية»، تخوض مرام تجربة جديدة ومختلفة بعيدا عن المسرح والدراما، في برنامج موسيقي شبابي عنوانه «طرب» لمصلحة تلفزيوني دبي وmbc، وهي تستعد حاليا للسفر إلى دبي لبدء تصوير المسلسل الذي سيستمر لمدة شهرين.

وعن العمل الجديد قالت: «طرب عنوان لمسلسل غنائي شبابي يضمّ نخبة كبيرة من نجوم ستار أكاديمي في مواسمه المختلفة أمثال إبراهيم دشتي، محمد عبد السلام، ومن المغرب مروة بن محمد. وأعود إلى الغناء من خلال هذا المسلسل الذي يشمل 15 حلقة ويبث أسبوعيا فور الانتهاء من تصويره. وستوكل مهمة تأليف المشاهد الدرامية إلى ريم عبد السلام أما الأغاني فمن تأليف مناف نذر».

والعمل جديد على الدراما الخليجية «لكونه يجمع بين الموسيقى والدراما والاستعراض، ويندرج تحت نوعية الأعمال المنوعة لكن في قالب جديد موجه إلى فئة الشباب، وفضلت من خلاله أن ألقي الضوء على مواهب النجوم الشباب الذين تخرجوا من ستار أكاديمي وحتى الآن لم يقدموا عملا مميزا». وفكرة العمل تدور داخل أسوار الجامعة بالاعتماد على الحوارات الغنائية الممتعة.