"بولغري" تحتفل برأس السنة القمرية... حكاية مرصّعة بالعجائب المذهلة

01 فبراير 2024
تصاميم تروي حكايات مرِحة عن احتفالات مفعمة بأضواء القناديل والفوانيس المتوهجة بشعاع اللون الأحمر، والممزوجة بمعاني الشغف والترابط والقوة التي تتجسد في رمزية التنين الأسطوري.

أعلنت علامة "بولغري" الفاخرة عن إطلاق حملة ترويجية تقدّم من خلالها مجموعة من تصاميم المجوهرات والإصدارات الخاصة، والمستوحاة من رمز التنين احتفالاً برأس السنة القمرية. وتتميز القطع بتصاميم مرحة وحيوية ترمز إلى الحظ الوافر ومشاعر الفرح والسعادة بإلهام من أجواء وعناصر المناسبة المميزة. وتتألق المجوهرات بتصاميم وأشكال تحاكي هذا المخلوق الأسطوري لتجسّد مفردات القوة والطموح والإبداع والحظ السعيد التي يحملها، وتدعو "بولغري" عشّاق الأناقة والمجوهرات للتطلع إلى المستقبل بعيونٍ يملأها الأمل ويغذّيها الشغف ترحيباً برأس السنة القمرية الجديدة بإمكاناتها وفرصها وعجائبها اللامحدودة.


واحتفالاً بهذه المناسبة، تعرض الحملة مجموعة من الإصدارات الخاصة والتصاميم التي تشتهر بها العلامة، بما فيها إبداعاتٍ حيوية تتزيّن بنقشات مستوحاة من الأجواء الاحتفالية، مما يمنح إطلالة احتفالية فريدة لا مثيل لها. ويتألق ضمن الحملة واحد من أشهر تصاميم "بولغري" الأيقونية ليشكّل خياراً مثالياً تحلو مشاركته كهدية مع الأحبّة.

يتميّز عقد "بولغري بولغري" المخصّص لرأس السنة القمرية بلمسة اللون الأحمر الجذاب، بتصميمٍ مبتكَر يعيد صياغة أجمل إبداعات الدار لمجوهرات الحلقات وشعارها المنقوش بالأحرف الرومانية. وتُطلق العلامة إصداراً خاصاً ملوّناً من العقود، يتميز بقلادة دائرية مفرّغة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومزيّنة بشعار "بولغري" الأيقوني مع حجر ياقوت بقطع "كاريه" ووزن 0.10 قيراط، ليشكّل إضافة فنية إلى التشكيلة الرائعة. كما تنفرد سلسلة العقد بقطع الألماس المتلألئة، في حين يتزيّن الجزء العلوي من القلادة الدائرية بصفٍ ناعمٍ من قطع الألماس، ما يضفي رونقاً على الحجر الكريم. ويتوافر العقد بإصدار من الذهب الوردي والأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتألق كل هذه التصاميم بألماسة ذات قطع "كاريه" تمنحها لمسة فاخرة لا مثيل لها. وتتميز القطع الجديدة بتصاميمها العصرية الملائمة للرجال والنساء، لتمنح عشاق الأناقة خيارات أساسية يمكن تنسيقها بما يتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات المبتكرة.

وتتألق ضمن الحملة مجموعة من الحقائب والإكسسوارات الجلدية، بما فيها تشكيلة "سيربنتي" الأيقونية، التي تقدّمها الدار بإصدارٍ احتفالي جديد مستوحى من جمال اللون الأحمر الذي يرمز إلى القوة ويشكّل اللون الأساسي في عام التنين.

وتبرز حقيبة "سيربنتي فور إيفر" الصغيرة ضمن التشكيلة بمقبضٍ علوي وتصميمٍ مبتكَر بالكامل من جلد الكارونج باللون الأحمر النقي، ما يجعلها من أبرز صيحات هذا العام وتلائم مختلف الإطلالات. كما حرصت العلامة على صنع هذه الحقيبة العصرية بأجود المواد وفق أعلى معايير الحِرفية، لتمنح عشاق الأناقة الفرصة المثالية للتألق خلال الاحتفالات.


وأثمر العمل الدؤوب والدقيق للحِرفيين ضمن ورشة الدار في إيطاليا عن ابتكار هذه الحقيبة المميزة بتفاصيلها الجذابة وخطوطها الأنيقة، إذ تتزين بسلسلة عملية على شكل جلد الأفعى وحزام جلدي، إضافة إلى قفل على شكل رأس الأفعى مزوّد بمغناطيس يضمن سهولة الفتح والإغلاق. ويتميز القفل بتصميمٍ مصنوع من المينا باللون الأحمر الياقوتي الملكي ومطلي بالنحاس الذهبي، ليوفر لمسة من الفخامة تليق بالمناسبة.

كما تضم الحملة الخاصة برأس السنة القمرية شال "تشاينيز نيو يير" الرائع من حرير الصوف باللون الأحمر الياقوتي، والذي يتميز بحجمه الكبير وتصميمه المزيّن بأحرف العلامة ونقشاتٍ على شكل تنين ترمز إلى الحظ السعيد والازدهار في الثقافة الصينية، وتتناغم مع شعار العلامة، ما يضفي مزيداً من المرح والحيوية على التصميم. ويتألق الشال بتصميمٍ مزدوج من الحرير على إحدى الجهتين والصوف على الجهة الأخرى، كما يتزيّن بلمساتٍ لامعة تناسب مختلف الأوقات. ويأتي الابتكاران بتغليفٍ مميزٍ باللون الأحمر.


وتشمل الحملة أيضاً مجموعة من الإصدارات الخاصة بأبرز تشكيلات العلامة، بما فيها ساعات "سيربنتي سيدوتوري" ومجوهرات "سيربنتي فايبر"، ومجموعة من تشكيلات العطور الشهيرة للعلامة والمخصّصة للرجال والنساء، مثل عطر "بولغري أليغرا فيوري دامور"، وعطرَي "بولغري روز غولديا بلوسم ديلايت" من فئة "أو دو تواليت"، و"بولغري بور أوم" من فئة "أو دو تواليت"، بإصدارين جديدين من فئة "أو دو بارفان" ليمنحا عبقاً أخاذاً يدوم طويلاً.

وتعكس صور الحملة بهجة مشاركة الهدايا تعبيراً عن أجمل المشاعر، حيث تتزيّن كل الإبداعات بشريطٍ أحمرٍ يرمز إلى الروابط التي تجمع بين الأشخاص عند تبادل الهدايا. وتجسّد الحملة معاني الحكمة وحب الاكتشاف، التي يرمز إليها التنين الأسطوري. وتعيد الدار الإيطالية الفاخرة تقديم أروع تحفها بصياغة مبتكرة تحمل عنوان "مجوهرات سيربنتي دراغوني"، التي تتألق بتصميمٍ متوّج برأس تنين مرصّع بأحجار الألماس المقصوصة وفق قطع الماركيز، في إشارةٍ إلى البدايات الجديدة.