مطاعم وأروع الوجهات الرومانسية لتحتفل بعيد الحبّ بطريقة مميزة

03 فبراير 2024

سيحلّ عيد الحبّ قريباً بأجوائه الرومانسية الساحرة. لذلك، نقدّم لك دليلنا الشامل الذي يستعرض الحبّ بكلّ أشكاله ويضم هدايا مميزة، مطاعم رائعة ووجهات سفر حالمة لتحتفل بهذه المناسبة المقبلة بطريقة مميزة تتخطى حدود المألوف فتُمضي لحظات لا تُنسى مع شريك العمر.

"مائدة الحبّ" في فنادق روكو فورتي

تضع فنادق روكو فورتي معياراً جديداً لاحتفالات عيد الحبّ من خلال طرح تجربة "مائدة الحبّ" الشاملة التي تُلقي الضوء على أهم وجهٍ من أوجه الحبّ وهو حبّ الذات. في الواقع، ستقدّم المطاعم في كل من فنادق المجموعة في المملكة المتحدة، بلجيكا، ألمانيا وإيطاليا، في 14 فبراير تجربة طعام تلبّي تطلّعات جميع الضيوف وتكسر هاجس تناول الطعام بدون رفقة أحد وتحتفل بالعلاقات بين البشر على اختلافها. فسواء أردت تناول الطعام برفقة الوالدَين أو بمفردك أو مع أحد الأصدقاء أو الأحبّاء، ستستمتع بقائمة طعام مُعدّة بعناية إلى جانب تشكيلة مميزة من مشروبات العنب والكوكتيلات فيما توطّد علاقاتك مع الأشخاص في حياتك وتستكشف الصفات الفردية التي تميّز كلاً منهم.


إجازة فاخرة في فندق ذا بيننسولا هونغ كونغ

تُعتبر مدينة هونغ كونغ مُلتقى للثقافتَين الشرقية والغربية وتُشكّل وجهة رائعة لتمضية عطلة رومانسية من العمر، إذ تشتهر بأفقها المتلألئ ومطبخها الحيوي. يحتضن فندق ذا بيننسولا هونغ كونغ مركز سبا هادئاً بمساحة 12 ألف قدم مربعة ويقدّم باقة "Treasure the Moments" التي تتيح للضيوف تمضية لحظات مميزة مع أحبّائهم. تشمل هذه الباقة مسّاجاً للجسم لمدة 75 دقيقة في غرفة سبا خاصة مزيّنة ببتلات الورد ومطلّة على ميناء فيكتوريا المذهل، لتوفّر تجربة رومانسية آسرة. كما يمكن للأزواج الاسترخاء بجانب المسبح والاستمتاع بوجبة غداء مؤلفة من ثلاثة أطباق، إلى جانب كأسٍ من المشروب الفوّار ليرتقوا بهذه التجربة إلى مستوى جديدٍ من التميّز.


تجربة عنوانها الرومانسية في فندق هوتيل كافيه رويال

استمتع بتجربة ساحرة مع نصفك الآخر مع باقة "A Romantic Rendezvous" في فندق هوتيل كافيه رويال في وسط مدينة لندن التي تجمع مختلف الثقافات من حول العالم. يقدّم لك الفندق فور وصولك باقة أزهار موسمية رائعة من ابتكار منسّقة الأزهار المشهورة جايمي أستون، إلى جانب زجاجة من المشروب الفوّار وفراولة مُغطاة بمزيج الكاكاو الملكي من علامة فالرونا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة. وعند حلول الليل، يمكنك الاستمتاع بحمّامٍ هادئ على ضوء الشموع وسط إطلالات خلّابة على شارع ريجنت الأيقوني، لتشعر وكأنّك في مشهدٍ من فيلم رومانسي.


مغامرة باريسية استثنائية في فندق لوتيسيا

تُلقّب العاصمة الفرنسية بمدينة الحبّ إذ تشتهر بأجوائها الرومانسية الساحرة. احجز باقة "Mon Amour" في فندق لوتيسيا الآسر في باريس وتنزّه مع شريك العمر على طول نهر السين فيما تجوب شوارع المدينة المبهرة وتستكشف أزقّة قرية سان جيرمان دي بري الرائعة. ثم اختتم يومك الحافل بالمغامرات مع جلسة مسّاج لشخصَين لمدة 90 دقيقة في سبا أكاشا واشرب نخب الحبّ فيما تسترخي في حوض الجاكوزي الخاص لتنعم بتجربة باريسية عنوانها الرفاهية.


إقامة ساحلية مفعمة بالرومانسية في منتجع لوكس غراند باي

يقع منتجع لوكس* غراند باي البوتيكي على شاطئ جزيرة موريشيوس الشمالي، ويُعتبر الوجهة المثالية للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادئ وأنيق بين أحضان الطبيعة على جزيرة خلّابة. يقدّم المنتجع تجارب طعام استثنائية بمكوّنات طازجة ومُستقدمة من مصادر محلية، ومنها تجربة الفطور الخاصة التي يتم تقديمها في صينية عائمة في استراحة بيزو على سطح المنتجع والتي تأسر القلوب بإطلالات خلابة على البحيرة. وتليها جلسة مسّاج لمدة 60 دقيقة على يَد خبيرَي تدليك تحت أشجار النخيل، لتُختتم التجربة الفاخرة بالشاي أو زجاجة من المشروب الفوّار. امضِ أطيب الأوقات برفقة الحبيب فيما تتنزّهان على طول الشاطئ النقي أو تستمتعان بكوكتيل منعش عند غروب الشمس وسط إطلالات آسرة قبل أن تعودا أدراجكما إلى الفيلا الشاطئية الأنيقة بأجوائها الساحرة.


إقامة من وحي الأحلام على الجزيرة الخاصة من والدورف أستوريا في إثافوشي

تقع الجزيرة الخاصة من والدورف أستوريا في إثافوشي بين أحضان جزر المالديف الساحرة، وتقدّم مجموعة متنوّعة من الأنشطة التي تلبّي احتياجات ومتطلّبات عشّاق الاستكشاف، بحيث يمكنهم الغوص في المياه النقية والاستمتاع بالسباحة مع أسماك قرش الحوت والقرش الحاضن فيما يستكشفون روائع عالم البحار في جزر المالديف. كما يتسنّى لهم الانطلاق في جولة بحرية عند غروب الشمس يستمتعون خلالها بالمشروب الفوّار والإطلالات المذهلة على الأفق الذي يتلوّن بدرجات ذهبية وزهرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم التلذّذ بوجبة عشاء خاصة على الشاطئ وسط عروض ترفيهية حية تتناغم مع أجواء الجزيرة المميزة. ولعشّاق الطعام حصّتهم أيضاً، بحيث يقدّم مطعم زوما تجربة طعام خاصة تحملهم إلى عالم من النكهات الشهية وسط أجواء مفعمة بالرومانسية وإطلالات آسرة على المحيط تحت سماء الليل المالديفية المرصّعة بالنجوم.


مزيج متناغم من الأجواء الرومانسية والثقافة العريقة في فندق ذا بيننسولا إسطنبول

يقع فندق ذا بيننسولا إسطنبول على ضفة مضيق البوسفور في منطقة كاراكوي التاريخية التي تتميّز بأجوائها الساحرة وهندستها المعمارية الفريدة وتروي حكايات قديمة عن قصص الحبّ. تمتدّ هذه المدينة الرائعة على قارّتَين وتقدّم مزيجاً مميزاً من التجارب العصرية والتقليدية للأزواج الذين يبحثون عن إجازة فريدة تجمع بين الأجواء الرومانسية والمغامرات الشيّقة والثقافة العريقة والمأكولات الشهية، بحيث يتسنّى لهم التجوّل في شوارع المدينة الخلّابة أو اكتشاف وجهات السهر الليلية المفعمة بالحيوية. يستعرض فندق ذا بيننسولا عراقة الثقافة التركية وكرم ضيافتها، ويقدّم باقة "الإقامة لمدة أطول" لينعم الضيوف بتجربة لا تُنسى يتعرّفون خلالها على روعة مدينة إسطنبول التي يحلو استكشافها بكلّ هدوء.


رفاهية لا توصف مع ثوب مونوغرام لعلامة هاستنس من تصميم فيريس رافاولي

لا شيء يضاهي الاسترخاء في ثوب هاستنس الفاخر والمصنوع من الحرير بنسبة 100% بعد يومٍ طويلٍ ومرهقٍ. تلتزم هذه العلامة الراقية والمشهورة بأعلى درجات الحِرفية والأناقة الكلاسيكية، وقد تعاونت مع مصمم الديكور الإيطالي المشهور عالمياً فيريس رافاولي لابتكار قطعة رائعة تعانق الجسم بلمسة لطيفة. فقد صُمّمت الأثواب بدرجة عالية من العناية والدقة من نسيج الجاكارد الساتاني وزُيّن الحزام، الياقة والجيوب بمونوغرام علامة هاستنس الذي يتّخذ شكل حصان ويضفي لمسة آسرة تناشد الحواس. تجمع الأثواب ما بين الطابع العملي والتصميم الجميل في تناغمٍ تام لتتحوّل إلى قطعة متعددة الاستخدامات لا بُد من اقتنائها. وهكذا، يُشكّل هذا الثوب هدية مثالية للشريك أو قطعة رائعة تُضاف إلى مجموعة ملابسك، ويشجّع الأزواج على الاستمتاع بالوقت الذي يقضونه معاً وسط أجواء من الاسترخاء والرفاهية.