مايا دياب تتألق بثلاث أغنيات جديدة وإطلالات مختلفة: قصيرة وعصريّة

02 فبراير 2024

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار، إذ كانت قد أصدرت أوّل أغنيتين من الألبوم في الأشهر الماضية وهما "طاقة إيجابية" و"تقلان".

وتقدّم مايا حالياً لمحبيها أغنيات منوّعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية.


"كلّن قالولي" هي أغنية باللهجة اللبنانية تتعاون فيها مايا دياب مجدداً مع الفنان زياد برجي من حيث الكلمات واللحن، وهي من توزيع المبدع هادي شرارة. وتدمج مايا في هذه الأغنية الكثير من مشاعر الحب والحزن بأسلوبها الخاص وإحساسها المرهف. وقد أطلّت مايا في هذه الأغنية بفستان ضيق من دون كمّين باللون النيلي، نسّقته مع معطف باللون عينه من الفرو، ولكن بدرجة أغمق.

وبعد نجاح أغنية "ديالي" التي قدّمتها باللهجة المغربية، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي من خلال أغنية "قولّي"، وهي من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي. واختارت مايا الظهور في كليب الأغنية بفستان قصير من الشيفون المطرّز بالقطع المعدنية البرّاقة في لمسة عصرية جداً.


وأما الأغنية الثالثة في الألبوم فهي مصرية بعنوان "تعالى وافرح"، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مدين وتوزيع هادي شرارة، وقد اختارت لها 3 قطع، هي سترة وسروال قصير باللون الأسود المطرّز بالأحجار الكريستالية الملوّنة، مع "توب" سوداء.

ويبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدّمها مايا دياب على طريقة الديو مع نجم عالمي، وستكشف تفاصيلها بعد اكتمال الألبوم.

وتتعاون مايا دياب في هذا الألبوم مع شركة Warner music Middle east، وقد صوّرت كل أغانيه بطريقة مبتكرة وفي أجواء من البساطة والفرح والرومانسية مع المخرج جو بو عيد.