هيفاء وهبي تتألق بفستان قصير وجذاب... شاهدي حقيبتها المميّزة

04 فبراير 2024

من المعروف أن النجمة هيفاء وهبي تحرص دائماً على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتختار كل ما هو مختلف وأنيق وتنسق إطلالاتها بشغف وذكاء، وهذا ما يظهر بوضوح من خلال إطلالاتها المتنوعة في باريس مؤخراً.

وشاركت الفنانة اللبنانية متابعيها على تطبيق انستغرام بصور جديدة من العاصمة الفرنسية باريس، وظهرت خلالها بإطلالة جذابة ومثيرة، إذ ارتدت فستاناً قصيراً بتصميم مبتكر بالللونين الأسود والفضي (الرمادي) وجاء بتصميم شبابي عصري ضيق من الأعلى مع قصّة ملفتة عند منطقة الصدر مع أكمام طويلة تنتهي بكشكش ناعم، لينسدل الفستان الضيق ويبرز خصرها النحيل وينتهي من الأسفل بكشاكش منفوشة بتصميم ملفت يبرز جمالها وأناقتها.


ونسقت الفستان الأنيقة مع حقيبة سوداء بتصميم جذاب، وجاءت على شكل كيس هدية باللون الأسود ومحاط بحلقات فضية مزينة بكريستالات لامعة. وانتعلت بوط قصير من الجلد الأسود بكعب رفيع وطويل، ونسقت كامل الإطلالة بمعطف فخم من الفرو الأسود وبدت في غاية الأناقة.

ومن الناحية الجمالية، تركت هيفاء شعرها ينسدل على كتفيها بحركة ويفي ناعمة وطبقت مكياجاً قوياً يرتكز على الألوان الترابية التي تبرز جمالها مع أحمر شفاه نيود. وتزينت ببعض المجوهرات الناعمة المناسبة لإطلالتها.