بالفيديو - الإعلامية سهير جودة تكشف حالتها الصحية بعد الجراحة العاجلة

القاهرة - "لها" 04 فبراير 2024

خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع زميلتها في تقديم برنامجها "الستات" المذيعة مفيدة شيحة، طمأنت الإعلامية سهير جودة جمهورها على حالتها الصحية، بعدما خضعت لعملية جراحية، أدت إلى غيابها عن البرنامج لمدة أسبوع تقريبًا.

وقالت سهير: "بقول للجمهور وحشتوني، وحابة إني أشكرهم على دعواتهم لي بالشفاء، الحمدلله كانت عملية صعبة استئصال جزء من القولون، وربنا وفقني بدكتور عظيم هيثم فكري أستاذ جراحة الأورام، وأحب أشكره وأشكر كل الطاقم الطبي، كلهم شملوني برعايتهم وصبرهم، الحمدلله أنا لسة في المستشفى بس خير الحمدلله، العملية تمت بخير".

ومازحها صديقتها مفيدة شيحة: "أول حلقة ليكي بعد رجوعك بالسلامة هيكون فيها مطبخ وهتاكلي محشي"، وردت سهير: "الموضوع مش زي ما أنتي متخيلة، لو حد عنده قولون عصبي مناعته بتكون ضعيفة، واللي حصل إن جزء من جدار القولون ضعف فكان لازم الجزء ده يتشال ولازم في الفترة الجاية نمشي بحرص شديد، وأتمنى يكون المسموح أكثر من الممنوع.. الحمدلله".


وأشارت سهير إلى أن الضغط العصبي كان السبب وراء خضوعها لعملية جراحية، قائلة: "الضغط يضعف المناعة، ويضعف أي جزء في الجسم، وأنصح الناس أنهم لا يأخذوا الأمور بجدية وعلى أعصابهم، ويهدوا كده، لأن الصحة شيء مهم جدا".

وأوضحت سهير جودة أن تناول المسكنات أمر خطير، مشيرة إلى أنها تناولت المسكنات أول مرة وظلت تقاوم الآلام لمدة أربعة أيام، وهذا أمر خاطئ، فمن يشعر بالآلام عليه بزيارة الطبيب فورًا وألا يكتفي بتناول المسكنات.