خاص "لها" - رنا رئيس تخوض السباق الرمضاني بمسلسل مختلف

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 04 فبراير 2024
علمت "لها" أن الفنانة الشابة رنا رئيس سوف تخوض دراما رمضان المقبل، بعمل كوميدي، تشارك فيه نجمي مسرح مصر كريم عفيفي وحمدي الميرغني.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" أن المسلسل يحمل عنوان "للأذكياء فقط"، وهو يعد البطولة الأولى في الدراما لكل من نجمي مسرح مصر كريم عفيفي وحمدي الميرغني، تحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

يُذكر أن رنا رئيس تنتظر عرض أولى حلقات مسلسل "إنترفيو"، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

وكان قد عرض مؤخراً لرنا رئيس فيلم "عصابة عظيمة"، وهو من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وكل من: محمد محمود، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، أحمد عزمي، فرح الزاهد، عنبة، إبراهيم السمان، وغيرهم، تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة، وهي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها، فقدت بصرها نتيجة حادث لكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وسط حدوث العديد من المفارقات.