إبداع ثوري في مجموعة "بليزر فور إيفر" لموسم صيف وربيع 2024 من Marelle

05 فبراير 2024

هي ليست مجرد سترة، بل أيقونة في حد ذاتها: لطالما احتفظ البليزر بمكانة مرموقة في خزانة ملابسنا كل موسم، وربما أكثر من موسم، فهذه القطعة الأنيقة الفاخرة تعرف جيداً كيف يمكنها مواكبة موضة العصر بما تتميز به من ألوان وأنواع وتصميمات دائمة التغير. بليزر "ماريلا" هو رمز معبّر عن فن الخياطة الإيطالية والذي كان دائماً متغلغلاً في جوهر العلامة التجارية وهويتها الأصلية. ولا يمكن النظر إلى هذه القطعة من الملابس على أنها متجذّرة في عبق الماضي فحسب، بل هي نظرة لما سيكون عليه المستقبل، فليس هناك من ثوب يليق بالمرأة المعاصرة أكثر منه. وقد وقع الاختيار على عارضة أزياء العلامات التجارية الكبرى والممثلة الموهوبة جوليا ماينزا لتكون وجه الحملة الترويجية التي تطلقها "ماريلا" لمجموعة "بليزر فور إيفر" لموسم صيف وربيع 2024. وبلا شك فإن جوليا هي أفضل مَن يمكن أن يؤدي دور السفيرة المثالية لهذه الملابس الأكثر تنوعاً وانتقائية: بكل بساطة، بليزر "ماريلا" هو بمثابة أيقونة تتجدّد كل موسم من دون أن يتغير جوهرها الأصيل.


وضعت مجموعة صيف وربيع 2024 من "ماريلا" تصوّراً مختلفاً لما يجب أن يكون عليه شكل البليزر ثائرةً على كل المفاهيم التي تتعلق بتطور تصميم السترات بمرور الزمن، ولا سيما أنه يُعامل كرمز لتمكين المرأة بطبيعته، مع مراعاة تجسيد مشاعر العصر الحديث في الوقت نفسه. وقد ركز توجّهها على دراسة الخيال المعاصر: حيثما تتغير الأشكال وتُضاف مقاسات أخرى مسلطةً الضوء على حداثة التصميم وعصريته.

تتوافر السترات الخالدة ذات الصف الواحد من الأزرار جنباً إلى جنب سترات بصفّين من الأزرار ضمن إصدارات لامعة أو طويلة بمقاسات إضافية لتحلّ محل بدلات التنورة القصيرة المبتكرة.


تتناغم الألوان مع تصميم المجموعة التي يكمن سر جاذبيتها في بساطتها مطلقةً العنان أمام بهجة المرأة وأنوثتها لتجسد أهم ما يميز العلامة التجارية، حيث يتألق اللونان الوردي الفاتح والأرجواني وغيرهما من الألوان الدافئة مثل اللون الأصفر الزعفراني واللون البرتقالي المستوحى من زهرة عبّاد الشمس رفقة اللون الأبيض الأنيق والراقي. كما تتشح هذه اللوحة الفيتامينية باللون الأخضر الذي يطلّ وكأنه نجمها، وتحديداً درجة الأخضر الليموني، ليضفي إطلالة راقية تنضح بالأنوثة ويبعث على شعور بالإشراق والتفاؤل. يبرز هذا البليزر أيضاً كرمز للأنوثة الطاغية والتنوع اللانهائي، ما يضفي إحساساً باحتضانه، فتجد فيه المرأة ما تتوق إليه دائماً وأبداً. تمتعي بالخفّة وحافظي على مزاجك رائعاً. لا تستغني عنه. ارتديه سواءً كملابس رسمية أو كاجوال. اقتنيه واحتفظي به إلى الأبد.