مايلي سايروس تلفت الأنظار بإطلالاتها المتنوعة والجريئة في "غرامي" 2024

06 فبراير 2024

لفتت النجمة مايلي سايروس الأنظار بإطلالاتها الجريئة وحيويتها وحماستها بعد حصولها للمرة الأولى على جائزة في حفل جوائز "غرامي" هذا العام.

وأطلّت النجمة العالمية بفستان مصنوع بالكامل من الدبابيس الذهبية حمل توقيع Maison Margiela، وجاء بقماش الشبك مع دبابيس مكثفة في منطقة الصدر والأرداف، وكانت من الإطلالات الجريئة في الحفل.


وبدّلت مايلي ملابسها مرات عدة خلال الحفل، وصعدت على المسرح لتسلّم جائزتها من النجمة ماريا كاري، حيث ارتدت جمبسوت أسود من قماش المخمل البرّاق، تخللته فُتحة واسعة عند الصدر، واعتمدت تسريحة شعر غريبة.


 

بعدها، أطلّت النجمة على المسرح بفستان برّاق، جاء بكتف واحدة ومفتوحاً بالكامل عند الصدر والظهر لينسدل باتساع الى الأسفل، مع فُتحة جانبية عالية جداً تكشف عن مفاتنها.


ومن ثم صعدت مايلي إلى المسرح وهي تتألق بفستان ناعم من الشراريب الفضية، وجاء على شكل حمّالة من السلاسل الفضية، ومكشوف البطن، ومن الأسفل اتخذ شكل تنورة ضيقة تتدلّى منها الشراريب، وقدّمت أغنيتها الفائزة flowers وسط تفاعل كبير من الحضور.


يُذكر أن المغنية العالمية مايلي سايروس حصدت جائزتين في الحفل، الأولى جائزة تسجيل العام عن "Flowers"، والثانية جائزة أفضل أداء فردي عن الأغنية نفسها، وتمكنت في هاتين الجائزتين من التغلّب على تايلور سويفت وأوليفيا رودريغو، دوجا كات، إضافة إلى بيلي إيليش وسيزا (SZA) وفيكتوريا مونيت وجون باتيست وبويغينيوس.