تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف ملاذك المثالي في "يوم الحب"

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف ملاذك المثالي في

8

تقع جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف على بُعد 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية من ماليه، ويمكن الوصول إليها بسهولة من دول مجلس التعاون الخليجي. إنها مكان مثالي للرومانسية والاسترخاء والمغامرة، ويُعَد هذا الملاذ الفاخر من أكثر المنتجعات تميزاً في المحيط الهندي. يقدّم لك كل ما تحتاج إليه في هذه الجزيرة الاستوائية، سواء قررت أن تسافر مع شريك حياتك، أو تتوجّه في رحلة عافية بمفردك، أو حتى للاجتماع مع العائلة والأصدقاء.

استكشف خمسة أسباب تجعل جزيرة فيلا الخاصة وجهتك المُفضلة في جزر المالديف.


وجهة رومانسية مثالية للأزواج

تقع جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف على جزيرة نونو أتول، في مكان ساحر تم تصميمه خصيصاً لتوفير أجواء رومانسية. استمتعوا بلحظات الهدوء في سبا فيلا، حيث يُقدّم علاجات تجديدية للوجه والجسم، بما في ذلك تجربة فريدة في غرفة الثلج في جزر المالديف. كما يمكنكم الاستمتاع برحلة بحرية عند غروب الشمس لمشاهدة الدلافين تحت السماء الذهبية الساحرة. ومن أجل توفير تجربة مميزة للأزواج، يُمكن حجز فندق "رومانتيك بول ريزيدنس" (Romantic Pool Residence)، الذي يمكن الوصول إليه فقط عبر قارب خاص، مما يوفر خصوصية عالية وتجربة فريدة لا مثيل لها.


ملاذ صحي لتجديد النشاط والعافية

استمتع بالرفاهية المُطلقة في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف، حيث تُعتبر وجهة رائدة للصحة والعافية في المنطقة. تقع قرية إيفيلا للعافية في قلب المنتجع، وهي مركز حديث يدمج بين ممارسات العلاج الأيورفيدا التقليدية وأحدث طرق العلاج الطبي. إذ يتيح لك فريق إيفيلا الخبير صياغة نظام علاجي مخصّص تماماً ليناسب احتياجاتك الفردية، وهو يدمج بين علاجات الأيورفيدا وجلسات تقويم العظام والتشخيص الطبي من قبل طبيب عام مؤهل. اختر برنامجاً شخصياً للرفاهية يمتد من 5 إلى 21 يوماً، يستهدف إزالة السموم أو علاج اضطرابات النوم أو تجديد الخلايا.


أعد التواصل مع العائلة والأصدقاء

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف هي وجهة مثالية للعائلات، حيث تقدّم مجموعة متنوعة من المغامرات التي تناسب كل الأعمار. فقد تم تصميم نادي "لها فيلا للأطفال" (Lha Velaa Kids Club) تحت إشراف ابنة مالكي المنتجع، ليستقبل المستكشفين الصغار في الفئة العمرية من 4 إلى 12 عاماً. يقدّم النادي الجذاب جدول أنشطة مثيرة يومياً، بما في ذلك مغامرات الجزيرة والسباحة تحت أشعة الشمس في الحديقة المائية. بينما يمكن الأطفال الأكبر سناّ الاستمتاع برياضات الماء المثيرة في جزيرة فيلا الخاصة، مثل ركوب ألواح التزلّج على الماء باستخدام الـ "فلاي بورد" والـ "هوفر بورد"، وكذلك ركوب الأمواج بواسطة الألواح الكهربائية، وتجربة التزلج على الماء باستخدام الـ "جيتوفيتور"، مما يوفر تجربة مثيرة للعائلات الباحثة عن المغامرات.


اجتمع مع العائلة على مائدة الطعام

بعد يوم من الاستكشاف أو الاسترخاء، تجمعوا معاً لتناول العشاء في مطاعم فيلا العالمية. استمتعوا بتجربة تذوق نكهات الشرق والغرب في مطعم "أراغو" المميز، وجرّبوا الأطباق اليابانية الفاخرة والتيبانياكي في مطعم "تافارو"، أو اختاروا التمتع بتناول الطعام طوال اليوم في مطعم "أثيري" وفي منصة آفي على الشاطئ. أما بالنسبة الى الأطفال، يمكنهم اختيار أطباق مناسبة لهم من قوائم الطعام المخصصة للأطفال.


ملاذ للاسترخاء والراحة

لتعزيز فكرة رفاهية الجزيرة، تم تصميم الفيلات والمساكن الخاصة في جزيرة فيلا الخاصة مع تركيز كبير على الخصوصية والفخامة. فقد صُممت الفيلات المائية خصيصاً للأزواج أو العائلات الصغيرة ذات الطفل الواحد، وهي تتميز بحمّام سباحة خاص ومنصات للتشمّس مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر، بينما توفر الفيلات الشاطئية العزلة في حدائق استوائية على بُعد خطوات من الشاطئ. كما تُشكّل الفيلات الشاطئية والفيلات التي تضمُ حمّامات سباحة " Beach Pool House أو “Ocean Pool House والمكوّنة من غرفتي نوم حلاً مثالياً للعائلات الكبيرة أو المجموعات أو الأصدقاء، حيث توفر وسائل الراحة المنزلية ومساحات إضافية للاسترخاء. أما بالنسبة الى المسافرين مع مجموعات أكبر، فتتسع مساكن فيلا الخاصة من تصميم نيكا وباتريسيا اوروكولا "Velaa Private Residence" و "Nika Residence by Patricia Urquiola" لما يصل إلى 10 ضيوف، وهي تشمل صالات رياضية خاصة وغرف سبا ومساحات معيشة خارجية واسعة لقضاء عطلة تحت شمس المالديف الدافئة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075