بالصور - بسنت شوقي تثير الجدل بإطلالتها الذكورية.. ما رأيكم؟

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2024

خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "السيستم"، أثارت الفنانة بسنت شوقي جدلاً كبيراً بإطلالتها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت بدلة رجّالية بمقاس كبير، ما جعلها محط أنظار الحضور وتعليقاتهم ما بين الثناء والانتقاد.


وحرص الفنان محمد فراج على دعم زوجته بسنت شوقي في العرض الخاص لفيلمها الجديد، كما حرصت شقيقتها الفنانة داليا شوقي على الحضور لمساندتها.


وقالت بسنت في تصريحات على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم "السيستم"، إن الحب ليس له قواعد محدّدة، لكن أحياناً نحتاج إلى مَن يرشدنا لوضع نظام خاص بنا يساعد على نجاح قصة الحب واستمرارها، والفيلم يتناول هذه الفكرة من منظور "كوميدي لايت" يتصاعد أحياناً إلى كوميديا "الفارس"، وهي النوعية المحبّبة إلى الجمهور.


وأضافت: "الكوميديا بعيدة عني بعض الشيء، ولكنها هنا ليست كوميديا بحتة بل نابعة من المواقف والاختلاف بين الشخصيات، وأنا أساساً أحب الكوميديا وكانت بدايتي في مسلسل كوميدي شهير هو "نيللي وشريهان"، لهذا تحمّست بشدة لموضوع هذا الفيلم، خاصة أن الرومانسية الكوميدية غائبة عن الساحة منذ فترة طويلة، كما أننا نتوقع من الشخصيات شيئاً ونجد شيئاً آخر مختلفاً تماماً... ومن هنا تنبع الكوميديا".


وقالت إنها تتمنى الظهور في السينما بشكل مكثف، فللسينما رونق خاص وتعيش مهما مر عليها الزمن.

وعن فريق العمل، قالت بسنت شوقي إن فيلم "السيستم" هو أول أفلام المخرج أحمد البنداري، وقبل مشاركتها فيه شاهدت إحدى تجارب البنداري السينمائية في أميركا وأُعجبت بأسلوبه في العمل، كما شجّعها وجود طارق لطفي وأحمد الفيشاوي في الفيلم، فوافقت عليه من دون تردد.