بالصور - نجوم الفن يواسون تارا عماد في عزاء والدتها

القاهرة – "لها" 07 فبراير 2024

أقيم مساء أمس (الثلاثاء) عزاء والدة الفنانة تارا عماد، التي رحلت عن عالمنا مساء السبت الماضي وشُيعت جنازتها يوم الأحد الماضي، بحضور كل من: بسنت شوقي، سلمى أبو ضيف، عفاف مصطفى، أحمد داود، عزوز عادل، أحمد حاتم، وريهام عبدالغفور.


وحرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء والدة تارا عماد، الذي أُُقيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان في مقدّمهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنانون: نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، وأحمد حاتم ونور النبوي وهدى المفتي ومحسن منصور ومايان السيد وحمزة العيلي، والمخرج عمرو سلامة.

وحرصت تارا على الجلوس في مكان بعيد عن أعين المصوّرين، ومنعت إدخال الكاميرات إلى قاعة العزاء.

وكانت تارا عماد قد أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، حيث كتبت قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون... بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مَرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنّتي".


وأضافت: "انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة... على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر في جامع الشرطة بالشيخ زايد... اللهم اغفر لها وارحمها وثبّتها عند السؤال ونقّها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

كما أعلنت تارا عماد في منشور آخر موعد العزاء قائلةً: "سيُقام عزاء والدتي الحبيبة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير... نسألكم الدعاء".