بين الأنيقة والسيئة... أغرب الإطلالات في الـ"غرامي" 2024

07 فبراير 2024

اختارت نجمات العالم إطلالات متنوعة في الحفل الـ 66 من توزيع جوائز "غرامي" 2024, في مدينة لوس أنجلوس, فجاء بعضها كلاسيكياً أنيقاً والبعض الآخر غريباً وجريئاً ومكشوفاً وسيئ التصميم.

اختارت المغنية داون ريتشارد إطلالة غريبة بتصميم مبتكَر على شكل شجرة، وجاء الفستان باللون الأحمر البوردو، وضيقاً بالكامل يبرز خصرها النحيل بحزام ليتسع في الأسفل مع حواف عند الكتفين على شكل شجرة عالية.


مرة جديدة، تنضم الفنانة بيلي آيليش الى لائحة أسوأ وأغرب إطلالة على السجادة الحمراء، حيث قدّمت دمية باربي على طريقتها الخاصة. واختارت سترة رياضية كاجوال بأكمام من الستان الوردي مزيّنة بشعار باربي القديم، ونسّقت معها قميصاً باللون الأبيض مع سروال وربطة عنق باللون الأسود من علامة Chrome Hearts.


وارتدت الفنانة سمر ووكر فستاناً أنيقاً باللون الأبيض بصيحة الريش الذي زيّن كامل الثوب، وجاء بدون أكمام وضيقاً بالكامل، وصُنّف من أغرب الإطلالات هذ العام بسبب تصميمه من الريش وتنسيقه مع قبّعة كبيرة الحجم من الريش أيضاً.


وأحدثت النجمة مايلي سايروس ضجة كبيرة بإطلالاتها المتنوعة في الحفل، وكان أغربَها فستان من تصميم Maison Margiela مصنوع بالكامل من الدبابيس الذهبية. فرغم تصميمه المبتكر والمشغول بدقة، بدا الفستان غريباً.


في حين ارتدت مغنية الراب الشهيرة Ice Spice ملابس كاجوال لا تناسب الحفل، واعتبرت إطلالتها غريبة ومن الأسوأ، اذ ارتدت سترة من الدنيم مبطّنة بالفرو مع تنورة من القماش نفسه وظهرت بشعرها الأصفر القصير.


أما دوجا كات، فاختارت كالعادة إطلالة سيئة عبارة عن فستان شفّاف من ابتكار المصمّمة من أصول تركية ديلارا فينديك أوغلو، وجاء ضيقاً جداًَ عند الصدر ومكشوفاً بشكل جريء، لينسدل بتصميم غريب يخلو من أي تفاصيل.