خاص "لها" - بسبب انشغالها في أعمال أخرى... مي سليم تبدأ تصوير "سر إلهي" متأخرةً

القاهرة – شريف عبد الفهيم 08 فبراير 2024

علمت "لها" أن الفنانة مي سليم بدأت بتصوير دورها في مسلسل "سر إلهي" الذي تخوض به دراما رمضان المقبل مع النجمة روجينا، والذي انطلق تصويره قبل فترة وهو مكوّن من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

وبدأت مي بتصوير مشاهدها في المسلسل بعد نحو شهر من إعلان روجينا عن القائمة الكاملة لأبطال العمل، والتي تضم أكثر من 17 نجماً ونجمة، وذلك خلال تصوير أول مشاهد المسلسل، حيث تأخّرت مي سليم في الانضمام الى فريق العمل بسبب انشغالها بأعمال أخرى.

وكانت روجينا قد نشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، في 16 كانون الثاني (يناير) الماضي، صوراً لجميع أبطال المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: "القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "سر إلهي" رمضان 2024".

وظهرت مي في القائمة بجانب روجينا وكلٍ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويُعدّ مسلسل "سر إلهي" التعاون الثالث بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال موسمَي: رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل"ستهم".