الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل ياسمين صبري في رمضان

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2024

تداولت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل "رحيل" الذي تعود به الفنانة ياسمين صبري الى التنافس الدرامي في رمضان بعد غياب أربع سنوات، منذ تقديم مسلسلها الأخير "فرصة تانية" في رمضان 2020.


وتواصل ياسمين تصوير المسلسل بشكل مكثف للحاق بالعرض في رمضان، ويشاركها في البطولة الفنان أحمد فهمي، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر.

وكانت الجهة المنتجة للمسلسل قد كشفت عبر حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوات "إنستغرام" عن تعاقدها مع ياسمين صبري على مسلسل "رحيل" لتقديمه في موسم رمضان المقبل، ونشرت صورة لمسؤولي الشركة مع ياسمين صبري خلال توقيع عقد المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: "شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل "رحيل"، بطوله النجمة ياسمين صبري، المشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤... المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ابراهيم فخر".


من ناحية أخرى، حققت ياسمين صبري نجاحاً كبيراً من خلال أحدث أعمالها السينمائية فيلم "أبو نسب"، الذي عُرض أخيراً، وشاركت في بطولته الى جانب الفنانين: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسّد شخصية "لايف كوتش".