بين الدانتيل والتطريزات الكريستالية... نجمات لبنانيات يتألّقن في دبي

12 فبراير 2024

لا تزال أصداء افتتاح منتجع One&Only One Za'abeel في دبي، بحضور نخبة من نجوم العالم ومشاهير السوشيال ميديا في الوطن العربي حديث الساعة، حيث حضرت النجمات العربيات بإطلالات أنيقة ومميّزة، وكانت الأجواء مفعمة بالبهجة والفخامة.

اختارت النجمة نانسي عجرم إطلالة مَلكية ناعمة لحظة وصولها إلى الحفل، وأطلّت بفستان أنيق باللون الكريمي من maison Valentino جاء ضيقاً من الأعلى مع ياقة عالية وأكمام طويلة ذات تصميم منتفخ مع خصر محدّد، لينسدل باتساع الى الأسفل، وتم تزيين الثوب بتطريزات كريستالية لامعة أضافت إليه لمسة من الرقي. وحملت نانسي في يدها حقيبة معدنية من "فالنتينو" أيضاً.


واختارت النجمة مايا دياب كعادتها إطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً وقصيراً من الدانتيل الأسود بالكامل تميّز بياقة عالية وأكمام طويلة مغلقة على شكل قفّازات، يزيّنها كشكش من الدانتيل المتطاير من الجوانب. ونسّقت مايا مع الفستان الأنيق "بوط" بساق تعلو الركبة مصمّمة من الدانتيل المطرّز نفسه.


أما النجمة سارة أبي كنعان فقد تألقت بفستان أنيق حمل توقيع المصمّم اللبناني انطوان القارح، وتميّز بتصميمه الراقي، فجاء ضيقاً من الأعلى تتخلّله فُتحة واسعة بحركة هندسية لطيفة، وبكتف واحدة تم تزيينها بالأوراق السوداء المتطايرة، لينسدل باتساع الى الأسفل مع فُتحة عالية تم إغلاقها بالدانتيل الفخم.


وفي إطلالة أخرى، لفتت النجمة اللبنانية الأنظار بفستان من المخمل الفخم باللون الأحمر وتميّز بتصميمه من الأعلى على شكل قلب اختارته من Karoline Lang، وجاء ضيقاً عند الخصر ليتسع في الأسفل مع فُتحة جانبية عالية. ونسّقت سارة أبي كنعان إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة من دار "نصولي".


واستعرضت الفنانة جيسي عبدو جمالها وأناقتها بفستان أسود ضيق من الشيفون المطرّز بالكامل بحبيبات كريستالية سوداء لامعة، وجاء مفتوحاً عند الكتفين، مع صيحة الأكمام على شكل قفّازات تنتهي بريش طويل لافت، وهو ما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة إلى الثوب الذي اختارته جيسي من مجموعة المصمّم رامي سلمون. 


وحضرت عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي الى حفل الافتتاح بفستان ضيق وطويل تميز بصيحة الباييت المطرّز على كامل الثوب باللون الفضي، وجاء التصميم ناعماً من الأمام مع فُتحة واسعة عند الظهر مع حركة كشكش ناعمة وفُتحة ساق جانبية.