هيفاء وهبي تتحدى حصار مدينة الإنتاج الإعلامي

هيفاء وهبي, تكريم, مدينة الإنتاج الإعلامي, هاني رمزي, حفل غنائي, إلهام شاهين, ماجد المصري, فيفي عبده, جائزة الإبداع الفني, سباق التحدي للسيدات, مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي الأول

14 ديسمبر 2012

رغم أن كثيرين كانوا يتوقعون عزوف هيفاء وهبي عن إحياء حفلة ختام مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي الأول، بسبب ما تتعرض له مدينة الإنتاج التي أقيمت فيها الحفلة من حصار أنصار أحد التيارات الدينية، خالفت هيفاء التوقعات وأحيت الحفلة لتثبت شجاعةً وتألقاً.

أقيمت الحفلة داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بجوار الحصار، وحضرها عدد كبير من النجوم، وكان لافتاً أن أكثرهم كانوا محاطين بجراس شخصيين خوفاً من التعرض لأي اعتداء من المحاصرين لمدينة الإنتاج الإعلامي.

 وحصلت هيفاء على جائزة الإبداع مقدمة من اتحاد المنتجين العرب، وكُرّم العديد من النجوم، منهم أحمد بدير وبوسي وداليا البحيري وسناء شافع وسناء يوسف وعايدة رياض وعزت العلايلي وفيفي عبده وماجد المصري، والمخرج محمد سامي، والفنان الموسيقى العراقي نصير شمة، فيما حازت الفنانة إلهام شاهين جائزة خاصة عن مجمل أعمالها، وصابرين جائزة أحسن أداء، وهاني رمزي جائزة أحسن ممثل كوميدي.

وقُدّمت جوائز للإعلاميين المصريين والعرب، وهم منى الشاذلي ووائل الإبراشي وريهام سعيد وطوني خليفة، وجائزة أحسن برنامج رياضي لبرنامج "كرة كل يوم" لكريم حسن شحاتة على قناة "النهار" الرياضية".

شاركت في الاحتفالية وفود من 18 دولة عربية، ولفيف من نجوم الفن المصري ورموز الإعلام العربي والمعنيين بالإعلام في قطاعي الإذاعة والتلفزيون في العالم العربي. وفى ختام توزيع الجوائز أعلن رئيس اتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري إطلاق المونديال الثاني للإذاعة والتلفزيون العربي في الربع الأخير من العام المقبل.

يذكر أن هذا الظهور الفني هو الأول لهيفاء في مصر بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.