بالصور - فادي إبراهيم لا يزال في المشفى... وهكذا هي حالته الآن

13 فبراير 2024

أثار أحدث ظهور للنجم فادي ابراهيم ضجة كبيرة بين محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا نحيل الجسم ومُتعباً على فراش المرض بعد الأزمة الصحية التي ألمّت به.

وشارك طبيب التجميل هراتش زاغبازاريان عبر تطبيق "إنستغرام" صوراً خلال زيارته للنجم اللبناني في المستشفى لتلقي العلاج الكامل بعد بتر قدمه وأصابع يده اليمنى لإنقاذ حياته بسبب مرض السكري، وبدت على فادي ملامح المرض بعد خسارته للكثير من وزنه، إلا انه كان مبتسماً وبحالة نفسية أفضل من السابق.

وأرفق الطبيب اللبناني الصور بتعليق توضيحي كتب فيه: "زار وفد من أعضاء لجنة مهرجان الزمن الجميل الفنان اللبناني فادي إبراهيم في المستشفى حاملاً معه درعاً تكريمية لفنان أعطى الكثير، فكيف كان رد فعله وكيف شكر الوفد بكلمات مؤثرة، وما هي الرسالة التي وجّهها الى جمهوره، وهل سيحضر المهرجان؟ الإجابة عن كل هذه الأسئلة ستكون في الحفل الذي يتم التحضير له، فكونوا على الموعد".


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور، وعبّروا عن محبّتهم للنجم اللبناني، متمنين له الشفاء العاجل وتخطّي الأزمة الصحية التي يعانيها بسلام، وأن يتمكن من تقبّل حالته الجديدة والتعايش معها كي لا تؤثر سلباً في نفسيته.