ابنة إيمان البحر درويش تكشف تطورات حالته الصحية

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2024

أثارت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، قلق الجمهور على والدها حين كشفت عن تطورات حالته الصحية، مؤكدةً أنه يعاني أزمة مرضية حادّة. إذ قالت: "والدي تعبان وحالته موش مستقرة وبيتلقى العلاج"، وطلبت من جمهوره أن يدعوا له بالشفاء العاجل.

وكانت أمنية قد نشرت صورة لوالدها إيمان البحر درويش وهو في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في تموز (يوليو) الماضي، وعلّقت عليها قائلةً: "سيذكر التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش"، وهو ما أثار جدلاً كبيراً وعرّضها لهجوم من جمهور والدها وبعض الفنانين، بسبب الصورة الصادمة التي نشرتها له.

يُذكر أن آخر أعمال إيمان البحر درويش الفنية، مسرحية "مكتوبليّ أغنيلك"، التي عُرضت في عام 2019، وشاركه في بطولتها عدد من أبرز النجوم، بينهم: شيرين، صفاء جلال، حمزة خاطر، زكي لوغو...، وهي من تأليف حسن عبد السلام، وإخراج عبد المنعم محمد.

وكان إيمان البحر درويش قد قدّم عدداً من الأعمال التلفزيونية حيث كان أولها مسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه" الذي عُرض عام 1989 وشاركته فيه الفنانة نيللي، ومسلسل "الإمام الشافعي" الذي عُرض في عام 2007 وجسّد من خلاله شخصية الإمام الشافعي، كما لعب دور جدّه الراحل سيد درويش في آخر أعماله الدرامية مسلسل "أهل الهوى" عام 2013.