خاص "لها" - سوما تعود الى الغناء بعد غياب سنوات!

القاهرة – نيرمين زكي 13 فبراير 2024

علمت "لها" أن المطربة سوما تستعد للعودة إلى الغناء بعد غياب دام سنوات بسبب مشكلة في الحبال الصوتية كادت تهدّد مسيرتها الفنية بعدما أكد لها بعض الأطباء أنها قد لا تستطيع الغناء مرة أخرى، حيث تحضّر سوما حالياً لأغنية جديدة من المفترض أن تطرحها قريباً.

وكانت سوما قد أعلنت قبل أشهر عدة في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الإمارات" عن عودتها الى الغناء بأغانٍ تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وذلك بعد تماثلها للشفاء.

وقالت سوما: "إحنا في مرحلة التحضير لعدد من الأغاني، وسعيدة بالتعاون مع عزيز الشافعي وأحمد عادل مجدداً بعد غياب". وأضافت: "ما زلنا في مرحلة التحضير واختيار الأغاني، ولم أستقر على شكل معين وعاوزة أرجع بحاجة كويسة ترضي الناس وتعوّض غيابي عنهم الفترة اللي فاتت. وحشني الغناء وأكون موجودة لكن إرادة ربنا أني أبعد فترة".

وروت سوما كواليس عودتها الى الغناء قائلةً: "بعد عودتي الى الغناء كنت واقفة مع المنتج نصر محروس وأول ما غنيت وخرجت من الاستوديو بكيت وهو اتأثر كتير بسبب هذا الموقف وقاللي وحشني صوتك ورجوعك ومفيش حاجة هتوقّفنا تاني فأنا كنت فاقدة الأمل في العودة للحياة مرة أخرى".