خاص "لها" - روجينا تسابق الزمن للانتهاء من تصوير "سر إلهي" قبل رمضان

القاهرة – شريف عبد الفهيم 14 فبراير 2024

تواصل الفنانة روجينا السباق مع الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل "سر إلهي" الذي تشارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني كبطولة مطلقة للعام الرابع على التوالي.

وتواجدت "لها" في كواليس تصوير المسلسل حيث تظهر روجينا خلال أحداث العمل بشخصية "نصرة" المتزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة إخوة هم: نهى عابدين، رنا رئيس ويوسف الأسدي، وتتعرض "نصرة" للغدر من أقرب الناس إليها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.


وتنشر "لها" الصور الأولى من كواليس المسلسل، والذي تظهر روجينا خلال أحداثه مرتديةً الحجاب، ويشاركها في البطولة كلٌ من: أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وهومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "سر إلهى" هو التعاون الثالث على التوالى بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما قدّما سوياً مسلسلَي "انحراف" من تأليف مصطفى شهيب في موسم رمضان 2022 وشارك في بطولته: أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، محمد لطفي، ويزو وعدد آخر من الفنانين، و"ستهم" في رمضان الماضي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن.