بالفيديو - ياسر جلال يفاجئ جمهوره بتغيير اسم مسلسله في رمضان

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2024

فوجئ جمهور الفنان ياسر جلال بعد طرح برومو مسلسله الرمضاني "ألف ليلة وليلة" بتغيير اسمه إلى "جودر"، وهو اسم الشخصية الثانية التي يقدّمها ياسر في المسلسل حيث يجسّد شخصيتين هما "الملك شهريار" و"جودر" بطل الحكاية الداخلية في المسلسل.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي له وظهر فيه ياسر جلال منفرداً في شخصيتَي "الملك شهريار" وهو يجلس على عرشه، و"جودر" على شاطئ البحر بملابس الصيّادين.


مسلسل "جودر" تم تصويره في عدد من الدول العربية والأجنبية، منها المغرب وبلغاريا وتركيا وغيرها... أما المشاهد الداخلية فقد تمّ تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر.

يُذكر أن المسلسل كان من المفترض عرضه في موسم رمضان الماضي، إلا أن الشركة المنتجة له قرّرت تأجيله إلى رمضان 2024، وذلك بسبب ضخامة تكلفة الإنتاج وضيق الوقت لتصويره، وهو ما دفع ياسر جلال لإعلان الاعتذار عنه وتقديم مسلسل "علاقة مشروعة" والذي شاركته في بطولته الفنانة مي عمر، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، لكن الشركة المنتجة استطاعت إقناعه بالعودة إلى بطولة المسلسل لتقديمه في رمضان 2024.

ويشارك ياسر جلال في البطولة كلٌ من: وليد فواز وياسمين رئيس ونور وأحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.