تامر حسني يفاجئ جمهوره في "عيد الحب" بموهبة جديدة

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2024

روَّج الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" لأغنية جديدة بعنوان "30 حياة" من ألبوم "هرمون السعادة"، وذلك استعداداً لطرحها من خلال قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، تزامناً مع "عيد الحب".

وكشف تامر في منشوره عن تقديمه مفاجأة جديدة لجمهوره تتمثل في مشاركة موهبة شابة له في تقديم الأغنية دويتو. إذ قال: "نهار جميل عالكل كل يوم حب وإنتوا طيبين. الحقيقة من يوم ظهوري وأنا بحاول أقدم أصوات جديدة ليكم على مدار رحلتي".

وأضاف: "النهارده بقدّم صوت مطربة بأغنيه ديو معايا أغنيه تبدأ بيها رحلتها الخاصة مع الجمهور المصري والعربي بشكل احترافي في مشوار النجاح. هي من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية اللي فيها إحساس وتمكّن وخامة صوت خاصة، وإن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة".

واختتم تامر حسني منشوره بالقول: "وادي برضو أغنية تحبّوا عليها في أيام الحب بدل اللي أنا عامله فيكم من أحزان من أول الشتا مكمّل رحلتي معاكم في اكتشاف نجوم جديده للمستقبل... كل فترة هقدّم صوت عربي جديد من مصر أو أي دولة عربية... انتظروا كليب أغنية (٣٠ حياة) من ألبوم "هرمون السعادة" اليوم إن شاء الله الساعه ٦ مساءً".

وكان تامر حسني قد طرح أخيراً أغنية "ولا يهمك" من ألبوم "هرمون السعادة"، وذلك عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتصدّرت "التريند"، وهي من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني، وتوزيع عبد الرحمن شوقي.