عبير صبري تحتفل بـ"عيد الحب" برسالة رومانسية لزوجها

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2024

نشرت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بزوجها احتفالاً بـ"عيد الحب" وجّهت من خلالها رسالة رومانسية له قالت فيها: "هابي فلانتين حبيبي... كل اللي بتمناه ربنا يخلّينا لبعض... وبحبك أوي... بس كده".

وكانت عبير صبري قد تحدثت عن دعم زوجها لها في أعمالها حيث أكدت على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم "ليلة العيد" أنه يثق بها وباختياراتها الفنية ولا يتدخل في أي عمل تشارك فيه.


وكانت عبير صبري قد أكدت في تصريحات سابقة لـ"لها" أن زوجها يحب الفن للغاية، ويفهم طبيعته، قائلةً: "ربما يتدخل في الفن لو رأى أن الدور المقدَّم لي سطحي أو ليس جديراً بي، لكن عكس ذلك فهو من محبّي الفن، ولا يتدخل في الشغل أبداً"، مشيرةً إلى أنه يغار عليها، ومبررةً ذلك بقولها: "لأنه يحبني مثلما أنا أحبه".

يُذكر أنه يُعرض لعبير صبري حالياً مسلسل "حدوتة منسية"، وهو أول بطولاتها المطلقة في الدراما، وقد حقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات عالية منذ عرضه، ويشارك عبير صبري في بطولة المسلسل، الفنانون: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد...، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين.