زندايا تخطف الأنظار بإطلالة "روبوت" فضّي... وخاتم "بولغري" بأكثر من مئة ألف دولار

16 فبراير 2024

بلغت زندايا ذروة الجرأة في إطلالتها خلال العرض العالمي الأول لفيلم "Dune: Part Two" الذي أُقيم في لندن أمس (الخميس)، حيث ارتدت على السجادة الحمراء بدلة الروبوت المعدنية الشهيرة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 1995 لتييري موغلر.

الممثلة البالغة من العمر 27 عاماً، والتي تلعب دور "تشاني" في الفيلم، دفعت المشجّعين إلى حالة من الجنون بمظهر الأزياء الأرشيفي، والذي يتميز بألواح واضحة حول الصدر، وعضلات البطن، والساقين والذراعين.

وأكملت زندايا مظهرها الفضّي المذهل حقاً بقلادة "بولغري" BULGARI المثيرة للإعجاب بالقدر نفسه والمرصّعة بأحجار الياقوت والألماس، بما في ذلك حجر مركزي أزرق لامع يبلغ وزنه 28 قيراطاً.

وأبقت النجمة الأميركية على مكياجها بسيطاً مع الألوان الحيادية، وسرّحت شعرها إلى الخلف على شكل كعكة لإبقاء التركيز على زيّها.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بمظهرها الاستثنائي، بدّلت الفائزة بجائزة إيمي ملابسها، فأطلت بثوب أسود رقيق وناعم من توقيع موغلر أيضاً، وتزيّنت بمجوهرات "بولغري"، بزوج من الأقراط المرصّعة بالألماس على شكل ندف الثلج وخاتم من الزمرد عيار 10.64 قراريط بقيمة 110.000 دولار محاطاً بالألماس.