مفاجأة زوجة وائل جسَّار وتألّق نيكول سابا وفستان آمال ماهر

فستان / فساتين, نيكول سابا, وائل جسار, حفل غنائي, شركة صوت القاهرة, آمال ماهر, مصطفى كامل, حفل رأس السنة, مفاجأة, تألق

14 يناير 2013

شهدت القاهرة عدداً قليلاً من الحفلات في ليلة رأس السنة، وذلك مقارنة بالأعوام السابقة، وكان أبرزها الحفلة التي شارك في إحيائها اثنان من نجوم الغناء هما وائل جسار وآمال ماهر، ومعهما الفنانة الاستعراضية دينا، في فندق الكونراد. وشهدت الحفلة إقبالاً كبيراً، حتى أنها رفعت لافتة «كامل العدد»، رغم أن أسعارها كانت الأكثر ارتفاعاً بين كل الحفلات الأخرى.

بدأت الحفلة بفقرة استعراضية لدينا، بعدها صعدت آمال ماهر إلى خشبة المسرح لتبدأ فقرتها التي افتتحتها بأغنية «رايح بيا فين»، ثم هنّأت الجمهور بالعام الجديد 2013، وحيّت الفنان حميد الشاعري الذي كان بين الحضور.

ثم قدمت بعض أغاني ألبومها «أعرف منين»، منها «أنا بردو الأصل»، و«اتقي ربنا فيا»، و»من السنة للسنة»، كما قدمت  بعض الأغاني القديمة لمطربين ومطربات آخرين، ومنها «لولا الملامة» لوردة الجزائرية و«موعود» لعبد الحليم حافظ و«أنا بعشقك» لميادة الحناوي و»شبيه الريح» لمحمد عبده. ونالت آمال عبارات إعجاب كثيرة على فستانها الذي ظهرت به، والذي جمعت فيه الأسود والذهبي.

وأحيت المطربة الشعبية أمينة ثالثة فقرات الحفلة بعدد من أغانيها الشعبية المميزة، منها «أخيراً اتجوزت»، «بشويش عليا»، «كله بيلعب على كله»، وتخلّل فقرتها صعود الشباب والفتيات إلى المسرح والغناء والرقص معها.


مفاجأة

اختتم الحفلة وائل جسار بمجموعة من أشهر أغانيه، وكان وجود زوجته أبرز المفاجآت وبمثابة دليل على عدم وجود خلافات بينهما كما رددت الشائعات أخيراً.

وشارك وائل جسار في إحياء حفلة في فندق كونكورد السلام، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا والمطرب الشعبي مصطفى كامل، وهي الحفلة التي تألقت فيها نيكول بمجموعة من أغانيها، منها «التوتو ني»، و»أنا طبعي كده»، و»هفضل أحلم» وغيرها.