خاص "لها" - كريم عبد العزيز يقترب من انتهاء تصوير "الحشاشين"

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 18 فبراير 2024
علمت "لها" أن الفنان كريم عبد العزيز قارب على الانتهاء من تصوير مسلسل "الحشاشين" الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث لم يتبق له إلى عدد قليل من المشاهد.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" أن تصوير العمل قارب على الانتهاء حيث لا يتبقى سوى أيام قليلة وينتهي التصوير تماماً وبعدها يقوم المخرج بيتر ميمي بأعمال المونتاج والميكساج ليكون العمل جاهزاً بالكامل للعرض في أول أيام رمضان.

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يضم عددا كبيرا من النجوم بجوار كريم عبد العزيز، ومن أبرزهم: ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، عمر الشناوي، إسلام جمال، نيقولا معوض، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح، وهي الفرقة التي أنشئت لاغتيال الشخصيات المهمة في القرن الحادي عشر الميلادي.

ويعد فيلم بيت الروبي آخر ما قدمه كريم عبد العزيز، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته الـ140 مليون جنيه، ليصبح أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: نور اللبنانية، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد الدباح ورنا القماش وإخراج بيتر ميمي.