بالصور والفيديو - نجوم الفن يحتشدون في أولى حفلات "ليالي سعودية- مصرية"

القاهرة – "لها" 19 فبراير 2024

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على حضور أولى حفلات "ليالي سعودية- مصرية"، التي أُقيمت مساء أمس (الأحد) بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه، في دار الأوبرا المصرية.


وأحيا الحفل عدد من نجوم الغناء في مصر والسعودية، بينهم: محمد منير، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، وراشد الماجد.


وكان على رأس الحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية.


ومن الفنانين، حضر كلٌ من: يسرا وليلى علوي وكريم عبد العزيز ونيللي كريم وإلهام شاهين ومنة شلبي ومي عز الدين وسيد رجب وعمرو يوسف وهبة مجدي وزوجها محمد محسن ويوسف الشريف وأشرف زكي ونادية الجندي وسميحة أيوب وأحمد زاهر وحسن الرداد.


كما شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الموسيقى في مصر والسعودية، كان في مقدّمهم الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي كان مفاجأة الحفل، والشاعر ومطرب الراب خالد تاج الدين، والشاعر تامر حسين، والملحنون وليد سعد وعزيز الشافعي ومدين.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل أيضاً، منهم: عمرو دياب، محمد فؤاد، رامي صبري، حميد الشاعري، عمرو مصطفى، مصطفى قمر، مدحت صالح، محسن جابر، أحمد أبو هشيمة، محمد أنور، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، الإعلامي شريف عامر، المايسترو نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن (توتا)، محمد الحلو، خالج عجاج، الإعلامية منى الشاذلي، محمد علاء، حسام الحسيني، أحمد فهمي، السيناريست مدحت العدل، ورامي جمال.