خاص "لها" - بعد نجاحها في السينما.. إسعاد يونس تتخذ هذا القرار!

القاهرة – شريف عبد الفهيم 19 فبراير 2024

علمت "لها" أن الفنانة الكبيرة إسعاد يونس سوف تخوض السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل إذاعي تعود به إلى الميكروفون يحمل اسم "سوبر فوزية"، وذلك بعد عودتها إلى السينما الفترة الماضية من خلال فيلم "عصابة عظيمة".

وتعاقدت إسعاد يونس بالفعل على المسلسل، وبدأت التحضير له استعداداً لتسجيل الحلقات، ويشاركها في بطولته الفنان محمد رضوان، وسيتم بث حلقاته عبر أثير إذاعة راديو النيل طوال شهر رمضان.

يُذكر أن فيلم "عصابة عظيمة" لم يحقق الإيرادات التي كانت تتوقعها إسعاد يونس، بحيث لم تتجاوز إيراداته الـ 52707 جنيهات، ليحتل المركز السادس في "البوكس أوفيس".

والفيلم هو باكورة المشاريع التي تعود من خلالها إسعاد يونس إلى الإنتاج والتمثيل، وستليه أعمال فنية في عام 2024، سوف تعلن عنها الفنانة في الوقت المناسب. 

ويشارك إسعاد يونس في فيلم "عصابة عظيمة" الفنانون: كريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد ثروت وفرح الزاهد وعنبة ومحمد محمود... وهو من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول "عظيمة"، وهي سيدة كفيفة، تلعب دورها إسعاد يونس، حيث تتعرض لعملية نصب تُفقدها ثروتها، فتتعاون مع عصابة لاستعادة حقها، وتتعرض لمواقف طريفة.