Tory Burch تحتفي بحلول شهر رمضان المبارك بتشكيلة محدودة واستثنائية

19 فبراير 2024

أطلقت Tory Burch تشكيلة حصرية محدودة من القطع المميزة لمنطقة الشرق الأوسط، صُمّمت خصيصاً لشهر رمضان المبارك.

وتضم المجموعة تشكيلة واسعة من الحقائب اليدوية والأحذية والملابس الجاهزة والساعات، وهي متوافرة في متاجر ومواقع التجارة الإلكترونية التابعة لـ Tory Burch في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والأردن ومصر، بالإضافة إلى متاجر مُختارة في أوروبا وآسيا.


استمدت التشكيلة الوحي من أناقة ورُقي السيدات في الشرق الأوسط، وتتضمّن حقيبة Bon Bon Mini الصغيرة بثلاثة ألوان عصرية رائعة تتناغم بكل سلاسة مع مجموعة مختارة من الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى فستان وتنورة وبنطال سهل الارتداء من الجاكار المطرّز باللوريكس. وتكمّل التشكيلة الحصرية ساعة معصم رقيقة مع حرف T مزدوج ضخم موضوع على وجه الساعة بلون كريم وحلقات علوية قابلة للتبديل لتضفي لمسة مميزة لتتنوع مناسبات ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن التشكيلة 10 قطع من المجوهرات الرقيقة الرائعة من عائلة Miller Pavé المرصّعة بالأحجار، مضيفةً بريقاً ولمعاناً أخاذاً الى أي إطلالة.


تعكس تشكيلة رمضان المحدودة التزام "توري بورش" العميق تجاه منطقة الشرق الأوسط حيث أثبتت العلامة التجارية حضوراً قوياً من خلال 22 متجراً مستقلاً، وذلك منذ افتتاح أول بوتيك لها في دبي عام 2011.


لمحة عن Tory Burch

أسّست Tory Burch علامتها التجارية الأميركية الفاخرة لأسلوب الحياة في عام 2004. تتمحور تصاميمها حول بساطة وأناقة الملابس الرياضية الأميركية، وتتميز فلسفتها التصميمية بالخطوط البسيطة والمواد المبتكرة ومزج الألوان المتناقضة والتنافر بين الماضي والحاضر. وتشمل مجموعات العلامة الملابس الجاهزة والحقائب اليدوية والأحذية والأكسسوارات والمجوهرات وديكورات المنزل ومستحضرات التجميل.

يُعدّ تمكين المرأة بمثابة المبدأ الأساسي لـ"توري بورش"، ويتجلّى ذلك من خلال مجموعاتها وعملها في مؤسسة Tory Burch Foundation. أُنشئت المؤسسة عام 2009، وتوفر كلاً من رأس المال والتعليم وشبكة علاقات مميزة للسيدات رائدات الأعمال في الولايات المتحدة.