تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرّض لها عبدالله الرويشد

19 فبراير 2024

تعرّض النجم عبدالله الرويشد لأزمة صحية مفاجئة مساء أمس الأحد، وتم تداول معلومات عن إصابته بجلطة دماغية، لكن التدخل الطبي السريع أنقذ حياته.

وإزاء هذا الوضع الطارئ، كتب رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على منصة "إكس": "نظراً للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة (وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً بتاريخ 23 شباط/فبراير 2024 على مسرح "محمد عبده أرينا" ضمن حفلات "موسم الرياض" حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لـ"سفير الأغنية الخليجية" بالشفاء العاجل".


وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل الحالة الصحية للرويشد، موضحةً أنها كانت بداية جلطة، ونجح الأطباء في التعامل معها، وكتبت السعيد في تغريدة على موقع "أكس": "الحمد لله والمنّة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله".

وأضافت: "كانت بداية جلطه وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء وهو الآن بحاله مطمئنة. الله لا يروّعنا عليك يا بوخالد... دير بالك على نفسك إنت بالنسبه لنا ثروة وطنية".

إلى ذلك، نفى مشاري بويابس كل ما قيل عن إصابة الرويشد بجلطة دماغية، وأكد للمتابعين أنه بصحة جيدة، قائلاً: "لا صحة لإصابته بجلطة دماغية، وعكة صحية طارئة وأنا حالياً عنده بالمستشفى".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع حالة عبدالله الرويشد وعبّروا عن قلقهم على وضعه الصحية وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، ومن بينهم النجمتان نجوى كرم ونوال الكويتية.