اكتشفي عشقك الجديد مع ظلال العيون المُبتكَرة من Huda Beauty

20 فبراير 2024

أطلقت علامة Huda Beauty باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات واللتين تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.


“أعشق تقنية "تكبيل العينَين" وأصبح تطبيقها أسهل من أي وقت مضى مع هاتَين الباليتَين الكريميّتَين! "تكبيل العينَين" هو المصطلح الجديد الذي اخترته لتحديد العين باستخدام ظلّ عيون بلون أغمق بهدف إبراز طيّة الجفن، وبالتالي ابتكار تقوّس جذّاب يرفع العين. للحصول على إطلالة أكثر جاذبيةً، لا تدمجي الألوان! اتركي الرسمة واضحةً، أو للمسة أكثر نعومةً، ادمجي نحو الخارج لتحديد العين. - إنّه مكياح العيون الأكثر سحراً". - Huda Kattan.

توفّر لك هاتان الباليتان خياراً بين أربعة أنواع مختلفة من ظلال العيون والتركيبات المُبتكرة! اكتشفي مجموعةً فريدةً من التأثيرات المتموّجة التي تتحوّل من كريمية إلى غير لامعة مع قوامات مناشِدة للحواس تتحوّل من كريمية إلى بودرية ناعمة مع تأثير غير لامع، واستخدمي هذه الظلال البودرية لوحدها أو كقاعدة أساس أو لتكثيف اللون. تتمتّع الألوان التي تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. نُقِشت ظلالنا البودرية التي تتحوّل من كريمية إلى رخامية بدوّامات تجريدية تبتكر لوناً وقواماً لا مثيل لهما، مع لمسة مخملية رائعة وتأثير متعدّد الأبعاد! وأخيراً، نصل إلى "set"، وهو ظل عيون بودرة شفّاف ومخملي في منتهى الرقّة يثبّت مكياجك طوال اليوم!


تناسب هاتان الباليتان الكريميّتان كل ألوان البشرة وتتوفران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

كيفيّة الاستخدام

استخدمي إصبعك لتعزيز ودمج طبقة الأساس بظلال عيون بتركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة. التقطي التركيبات البودرية الميتاليكية والرخامية بواسطة فرشاة مسطّحة كثيفة للحصول على لون مدوٍ وغنيّ بالأصباغ أو بواسطة فرشاة منفوشة لدمج المكياج بتأثير دخاني جذّاب. وللحصول على تأثير مذهل، ثبّتي الإطلالة مع لون ‘set’ شبه الشفّاف.