أسوأ خمس إطلالات في حفل People's choice awards

20 فبراير 2024

حضرت مجموعة كبيرة من النجمات حفل People's choice awards، الذي يصوّت خلاله الجمهور بدلاً من النقاد أو هيئات صناعة الفن، وبالفعل اصطفت النجمات لحضور هذا الحفل، وتنافسن على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة بين الموفّقة وسيئة التصميم أو غير المناسبة للحفل.

حضرت الفنانة Ice Spice بواحدة من أكثر الإطلالات الملوّنة في السهرة، حيث ارتدت فستاناً من Dolce & Gabbana، ونسّقته مع جوارب مزخرفة بنقشة الفهد مع توب بالشكل نفسه وأضافت إليهما ثوباً يشبه الروب باللون البرتقالي وبقماش الدانتيل المخرّم مع ياقة مزيّنة بالفرو، وانتعلت حذاءً بنقشة الفهد أيضاً، وهو ما زاد إطلالتها سوءاً.


وكعادتها، أثارت الفنانة بيلي إيليش جدلاً كبيراً بإطلالتها الكاجوال غير المناسبة للمكان والحفل، حيث ارتدت من الأعلى سترة شتوية سوداء من دون أكمام فوق قميص أبيض كلاسيكي مع ربطة عنق على السجادة الحمراء، ومن الأسفل ارتدت بنطالاً واسع القدمين باللون الأسود. ونسّقت المغنية إطلالتها الكاجوال الفضفاضة مع حذاء رياضي ضخم، في إطلالة سيئة وغير مناسبة للحفل.


ومشت الممثلة أمريكا فيرارا على السجادة الحمراء للحفل بفستان طويل من طبقتين، جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود مع حمّالتين رفيعتين وفُتحة صدر واسعة، وانسدل الفستان من الخصر بقماش مختلف باللون الوردي، وزُينت تلك المنطقة بعقدة وردية اللون ضخمة، وانتعلت الفنانة حذاء أسود بكعب عال، ورغم أن التصميم ناعم لكنه لا يناسب جسم أمريكا فيرارا لأنه جعلها تبدو بدينة. 


اما الفنانة أمانزا سميث، فمشت على السجادة الحمراء بفستان يشبه ملابس البحر مع "كاش مايو" باللونين الأبيض والأسود، لتبدو إطلالتها سيئة ومبالَغاً فيها ولا تليق بالحفل. والتصميم الذي اختارته سميث على شكل ملابس البحر باللون الأسود ينسدل من ذراعيها بقصاصات من القماش الأبيض الشفّاف بطريقة غير متناسقة، فبدت إطلالتها بالكامل غير موفقة.


وارتدت المغنية ليسي ويسلون جمبسوت ضيقاً بتصميم قديم مزيّن بطبعات الفهد، وجاء ناعماً عند الصدر وبقدمين واسعتين، ونسّقته مع قبّعة سوداء كبيرة، وكانت ملابسها ضمن أسوأ الإطلالات لهذا العام.