بالصور - تيكتوكر مشهور يثير الجدل بإطلالته الغريبة على السجادة الحمراء

20 فبراير 2024

تواجد خلال حفل People's choice awards هذا العام عدد كبير من المؤثرين وصانعي المحتوى العالميين، الذين تركوا انطباعاً غريباً بإطلالاتهم الغريبة والمبالَغ فيها، بهدف إثارة الجدل ودفع الصحافة للحديث عنهم.

وظهر التيكتوكر ماركيل واشنطن الذي يتابعه أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم ويتفاعلون بحماسة مع مقاطعه بإطلالة غريبة الهدف منها إثارة الجدل ولفت الانتباه.


واختار التيكتوكر أن يسير على السجادة الحمراء بزيّ غريب مزيّن بالأحزمة وقصاصات غير متطابقة من الجينز متدرّج الألوان على شكل تنورة، وكان الجزء العلوي عبارة عن قاعدة سوداء شبه شفافة مع مشدّ مصنوع من ستة أحزمة متطابقة باللون "الكامل". كما لفّ معصمه الأيسر بحزام مشابه.


أما الجزء السفلي من الزيّ فقد صُمّم من رقع الجينز الممزّق باللونين الأزرق والكحلي، وظهرت الجيوب عن جانبَي التصميم بشكل غير متناسق يشبه تنورة واسعة من الدنيم سيئة التنفيذ.


ولم يكتفِ الشاب المشهور على السوشيال ميديا بهذا القدر من الغرابة، بل نسّق مع إطلالته قبّعة بتصميم "رعاة البقر" مصنوعة من قطع الدنيم غير المتطابقة والمزيّنة بحزام مع إبزيم عريض تتوسّطه قلادة ذهبية ناعمة، ليثير بإطلالته الغريبة هذه المزيد من الجدل.