بالفيديو - وزيرة الثقافة المصرية تكشف تفاصيل إصابة محمد منير قبل حفل الأوبرا

القاهرة – "لها" 20 فبراير 2024

في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدّمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة "صدى البلد"، كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها الفنان محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل "ليالي سعودية- مصرية" مساء الأحد الماضي في دار الأوبرا المصرية.

وقالت الكيلاني: "أشكر الفنان الكينغ محمد منير شكر كبير جداً على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته". وأضافت: "هو وقع على السلّم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبّس ذراعه، ورجع مصمّم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير".


وأردفت الكيلاني بالقول: "ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، اللي بيقدّر مسؤولياته تجاه جمهوره. أحييه وبتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع".

ووقف محمد منير على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية ليشارك في إحياء أولى حفلات "ليالي سعودية- مصرية" رغم إصابته، ووجّه كلمة إلى الجمهور قال فيها: "آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعاً، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي". وأضاف: "أشكر أخويا وصديقي المستشار تركي آل الشيخ على كل اللي عمله، مش إحنا بس بنحب السعودية، مليارات من العالم المسلم بيحبوا السعودية، ومن العالم غير المسلم لما يعرفوا قيمة الإسلام بجد".