هذا ما طلبته مي سليم من الجمهور في رمضان

القاهرة – "لها" 20 فبراير 2024

تواصل الفنانة مي سليم تصوير مشاهدها ضمن الجزء الرابع من مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ويحمل عنوان "أسطورة العودة" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

وكشفت مي عن طبيعة دورها في المسلسل والذي تشارك به كضيفة شرف؛ فقالت إنها لن تجسّد شخصية بشري طبيعي، ومازحت جمهورها وهي تطلب منهم: "أنا مش هاقدم دور بشر عادي، وأتمنى الناس متخفش مني".

مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصياغ، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز...، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت مي سليم قد حلّت ضيفةً على بودكاست "المصحة" الذي تقدّمه المذيعة إيمان القصاص عبر "يوتيوب"، وتطرقت في الحوار إلى العديد من جوانب حياتها المهنية والخاصة.

وتحدثت مي خلال اللقاء عن محاولتها تحقيق التوازن بين بدايتها كمطربة وأدوارها كممثلة، وكشفت عن رأيها في تواجدها في العديد من الأعمال الفنية، مؤكدةً أن الأوضاع المضطربة في الوطن العربي لم تكن تحتمل سماع الأغاني، لكنها تحاول أن تعود إلى الجمهور بعمل يحترم ذوقه.

وعن الأهداف التي لم تحققها في الحياة، قالت مي إنها حققت كل أحلامها، وأن لا شيء مستحيلاً، لكن هذا لا يعني أنها ستتوقف عن السعي الى أهدافها، فهي إنسانة طموح ولها تطلعات كبيرة.

وعن إمكانية ذهابها إلى طبيب نفسي، قالت مي إن من الممكن أن تذهب إلى طبيب نفسي، متسائلةً عن السبب الذي يدعو الناس للاعتقاد بأن صورة الطبيب النفسي تقتصر على ما تقدّمه السينما، مؤكدة أن من الضروري لأي شخص الذهاب إلى طبيب نفسي.

كما تحدثت مي سليم عن حقيقة المنافسة بينها وبين أختها الفنانة ميس حمدان في التمثيل، فقالت: "إحنا إخوات ونجاحها هو نجاحي، وقبل ما بآخد قرار بأرجع ليها وإحنا بنحب بعض، واعتبر الصحافة التي تروّج لهذا الكلام صحافة فاضية، كأن يقال إن هناك منافسة بينا وده غير صحيح وأتمنى تصبح أختي أكبر وأعلى".