نسمة محجوب توضح أسباب ابتعادها عن التمثيل الفترة الماضية

القاهرة – "لها" 20 فبراير 2024

كشفت الفنانة نسمة محجوب الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن التمثيل الفترة الماضية رغم خوضها التجربة في أكثر من عمل فني.

وقالت نسمة في تصريحات إعلامية: "حتى الآن ما يُعرض عليّ من أعمال لا يرضيني، وأراه لا يناسبني، فالتمثيل بالنسبة إليّ ليس المهنة الرئيسية، وبالتالي الغناء يشغل مساحة أكبر من تفكيري بعكس التمثيل، والذي أتمنى أن أعود إليه مجدداً، خاصة أنني قدّمت بعض الأعمال بشكل جيد".

وكشفت نسمة تفاصيل ظهورها في كليب "حبيتك" بأكثر من لوك مختلف، والذي تم طرحه في "عيد الحب". إذ قالت: "بالفعل كنت حريصة على الظهور في الكليب بأكثر من لوك مختلف لشعري، وكان ذلك بالاتفاق مع كل فريق العمل، فضلاً عن أجواء الكليب والألوان المبهجة التي اعتُمدت لتتماشى مع أجواء "عيد الحب"، ولكن ليس بشكل نمطي أو تقليدي حيث ابتعدنا عن الأحمر الناري الذي يُعدّ رمز عيد الحب، واعتمدنا أكثر على البهجة والفرح من خلال التركيز على عنصر الزهور، والإضاءة الفاتحة المبهجة".

وأضافت: ""حبيتك" هي أغنية فرحي، حيث قدمتها في حفل زفافي، ولذلك وُلدت فكرتها منذ سنوات طويلة، وعندما فكرت في تقديم أغنية في عيد الحب كانت الأرجح بالنسبة إليّ، وتأنّيت في دراستها حتى أقدّم للجمهور ما يرضيه ويستمتع به، وأمتّع نفسي أيضاً. عندما فكرنا في تنفيذ الفيديو كليب، كنت حريصة على التفكير خارج الصندوق، وألا أعتمد في الأغنية على موديل بجانبي، ليُظهر حالة الحب أو الرومانسية، وهذه النوعية من الكليبات لا أحبّذها، وعندما جلست مع فريق عمل الأغنية الشاعر رمضان محمد والملحن شريف بدر والموزّع الأردني عبادة كيو، الذي أعاد توزيع الأغنية، والكليب تولى إخراجه إبراهيم عزت، قررنا وقتها عدم الاعتماد على موديل، وتقديم الكليب بالشكل الذي ظهر عليه، وهو أن يشاركني عبادة كيو الكليب كموزع موسيقي وليس كموديل".