نانسي عجرم تحاول الخروج من مأزق صورها مع مدوّن إسرائيلي بهذه الطريقة

21 فبراير 2024

تجاهلت النجمة نانسي عجرم الضجة التي أثارتها صورها المنتشرة مع المدوّن الإسرائيلي إيتسيك بلاس، وبالتالي اتّهامها بالاساءة الى اللبنانيين الذين يستشهدون يومياً بسبب القصف الإسرائيلي على منطقة الجنوب.

ويبدو أن النجمة اللبنانية قررت اتباع استراتيجية عملية لوقف الهجوم عليها والشائعات التي تطاولها من خلال إطلاق كليب لأغنيتها "مشكلتك الوحيدي" مع شركة "روتانا"، وقد تنوعت إطلالاتها في الكليب وكانت الأجواء ممتعة.


وشاركت نانسي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصور ومقاطع فيديو من كواليس التصوير ومشاهد من الكليب، وسط تفاعل كبير من متابعيها، كما أنها لم تسلم من الهجوم بسبب صورتها مع الشاب الإسرائيلي.


وأُثيرت هذه الضجة على السوشيال ميديا بعد انتشار صور لنانسي عجرم بدت فيها وهي تصافح المدوّن الإسرائيلي في كواليس حفلها الأخير، وهو ما أحدث جدلاً كبيراً وتم اتّهام نانسي بالعمالة والتطبيع، حيث نشرت قناة "كان" الإسرائيلية تقريراً حول الحادثة مرفقاً بعبارة: "هل ستقع في المشاكل هذه المرة أيضاً؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدوّن السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس".

وانقسمت ردود فعل المستخدمين بين منتقد لنانسي عجرم ومدافع عنها، إذ عبّر البعض عن غضبهم من مصافحتها لإسرائيلي، في ظل ما يحصل في جنوب لبنان وغزة، في حين دافع عنها البعض الآخر، مؤكدين أنها لم تكن تعرف جنسيته، ومطالبين إياها بالخروج لتبرير موقفها وعدم التزام الصمت.