تغيّر كبير في ملامح مي عز الدين... تجميل ام وزن زائد؟

21 فبراير 2024

لا يزال ظهور الفنانة مي عز الدين الأخير في حفل "ليالي سعودية مصرية" يحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين لاحظوا تغيراً كبيراً في ملامحها وهو ما دفع البعض للحديث عن خضوعها لتجميل سيء لا يليق بشكل وجهها.

وأطلت الممثلة المصرية بفستان طويل وواسع، كشف عن اكتسابها لبعض الوزن الزائد وهو ما أثر على شكل وجهها فبدت بوجه منتفخ ومختلف عن السابق، واعتبر البعض ان الوزن الزائد أثر في ملامحها وزاد من جمالها بينما اعتبر البعض الآخر ان تغيير شكلها يعود الى التجميل.

بدورها تجاهلت مي عز الدين التعليقات على شكلها ونشرت عبر انستغرام صورة تجمعها بالمستشار تركي آل الشيخ ووجهت له الشكر على حسن التنظيم وجمال الحفل.


من ناحية أخرى، كسفت مي في لقاء مع الصحافيين على هامش الحفل الضخم الذي اقيم في دار الاوبرا المصرية أنها لن تشارك ضمن السباق الرمضاني في اي عمل، ولكنها في صدد التحضير لعمل بعد شهر رمضان، ولم تكشف عن اي تفاصيل اخرى تتعلق بالأمر.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع حضور مي اللطيف باطلالتها المحتشمة والانيقة بالفستان الأسود، وأثنوا على تواضعها وحسن معاملتها للصحافيين، وطالبوها بأن تكون اكثر نشاطاً على السوشيال ميديا وفي اعمالها الفنية.