خاص "لها" - رغم انتهاء التصوير... خروج مسلسل أحمد رزق من السباق الرمضاني

القاهرة – منة أيمن 21 فبراير 2024

رغم انتهاء الفنان أحمد رزق منذ أشهر عدة من تصوير مسلسله "حرب الجبالي"، بمشاركة عدد من النجوم، اتّخذت الشركة المنتجة للعمل قراراً بعدم عرضه في السباق الدرامي لرمضان هذا العام.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" الأسباب التي أدت الى خروج مسلسل "حرب الجبالي" لأحمد رزق من الماراثون الرمضاني المقبل، مؤكداً أن الشركة المنتجة للمسلسل قررت تأجيل عرضه خارج موسم رمضان، لأنه يتكوّن من 45 حلقة وليس ثلاثين، وهو ما لم يعتد عليه الجمهور في الأعمال الدرامية الرمضانية.

ورغم عدم عرض مسلسل "حرب الجبالي" في رمضان، سيطلّ أحمد رزق على الجمهور خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

ويشارك في بطولة مسلسل "حرب الجبالي" عدد كبير من الفنانين، بينهم: سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة...، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

بينما يضم مسلسل "بيت الرفاعي" عدداً من نجوم الفن، أبرزهم: أمير كرارة، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم...، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.