مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL العطرية... أثير العطور الفريد من نوعه

21 فبراير 2024

ترمز مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL، العطرية الاستثنائية إلى أثير العطور الفريد من نوعه للتعبير الفاخر عن صناعة العطور التي لا مثيل لها، وتتكوّن من مواد فاخرة ومخصّصة في كثير من الأحيان.

ويكشف كل ماء عطر من هذه العطور، الذي يحمل أسراراً حقيقية للبشرة، عن إحدى سمات شخصية غابريل شانيل، وتروي هذه العطور قصة المرأة والمصمّمة، فتسرد قصتها الخاصة بقدر ما تسرد قصة الدار، وتنتمي إلى خط من الأسلوب والزمن الخاصّين بـ"شانيل" CHANEL.

وفي هذا السياق، يقول أوليفييه بولج، مبتكر وخبير العطور في CHANEL إن "العطر هو حالة ذهنية. وسيلة للتعبير عن الأسلوب، والفكرة التي تتجاوز جماليات المواد الخام، وعطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL، جزء منها يعبّر عن الغموض والأناقة، وجزء آخر يعكس المثالية والجرأة، واليوم ترحب بالرؤية العطرية التاسعة عشرة: COMÈTE".


ويقول أوليفييه بولج: "في بداية كل إبداع، تحتاج إلى عنصر ملهم، وفي عطر COMÈTE، كانت نقطة البداية هي فكرة غبار النجوم. ويعدّ المذنّب رمزاً قوياً لـ"شانيل" CHANEL، وأفكّر بشكل خاص في قلادة Comète من مجموعة المجوهرات الراقية لعام 1932، والتي يتم ارتداؤها مفتوحةً وتنسدل مباشرةً على البشرة، وتذكّرني بالأثر المغلّف لعطر للبشرة".


يستكشف عطر COMÈTE، بنفحاته الزهرية والمشرقة بشكل مكثف، هوية عطرية جديدة في مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL. وبطبيعته الغنية والأنيقة والمعقدة، لا سيما أن ماء العطر غني بعبير أزهار الكرز المنعش، وتتحول هذه اللمسة من الإشراق والنقاء إلى هالة مع نفحات نبتة رقيب الشمس التي تمتزج مع خلاصة السوسن وتناغم المسك. يشيد هذا العطر الآسر، الذي يغلّف البشرة بجاذبية غامضة، بشخصيته الفريدة.


COMÈTE هو أثر عطري من غبار النجوم وجوهرة سموية تختار مسارها الخاص، ولا تنحرف أبداً عنه، في انعكاس لغابريل شانيل. إنها هالة من الضوء، تنشر قوة من التفاؤل، لأولئك المقتنعين بأن الكواكب ستتوافق مع نجمهم الجالب للحظ.

وتتجسّد مجموعةLES EXCLUSIFS DE CHANEL، أكثر تفرداً وقيمة من أي مجموعة أخرى، في قارورة ذات تصميم بسيط ممتاز، مع تركيز كل الاهتمام على العطر. تمت تعبئة عطر COMÈTE في قارورة زجاجية انسيابية مناسبة لكل زمان مع غطاء أسود موقّع بحروف العلامة. وترتقي علبتها بالبساطة إلى مستوى من الفخامة والرقي، وتتخذ شكل علبة مجوهرات بيضاء أنيقة مع حافة سوداء.


تشبه هذه الجمالية الرقيقة ذات اللونين ختماً تراثياً، يصاحبها، لطرح COMÈTE، إصدار خاص محدود الإصدار: تمثيل منقوش لقلادة Comète الأسطورية، التي تم ابتكارها في عام 1932، وتحتضن بشكل جذاب الجوانب الأربعة للعلبة. وفي إشارة نهائية إلى بريق الماس وغبار النجوم، تم تعزيز شعار C المزدوج الذي يعلو العلبة بالحبر الفضي.

N°22

باقة مجردة وغنية من الزهور التي تعكس أنوثة جذابة وحسية وتعبّر عن ثقة مذهلة.


GARDÉNIA

عطر زهري يعبّر عن الأنوثة من خلال عبيره المكثّف والناعم والجذّاب.


1932

في قلب هذا العطر، يعزز نفحات الياسمين الحسية والثمينة تناغم الكمثرى والغريب فروت والنفحات الخشبية والبودرية.


MISIA

عطر بلمسة فنية يعكس أجواء غرف تغيير الملابس وما يحدث خلف الكواليس. ويتميز بتناغم من الورد والبنفسج، مشيراً إلى أحمر الشفاه ومساحيق البودرة ومستحضرات تلوين الوجنتين.

BOISDESILES

عطر BOIS DES ILES يأخذك في رحلة رائعة من خلال نفحاته الجذابة والمغلفة والدافئة، فضلاً عن طابعها الحسي والثمين.

COROMANDEL

عطر شرقي مليء بالتناقضات، ويتميز بنفحاته القوية من العنبر مع لمسة ناعمة وجذابة.

BOYCHANEL

تناغم فريد من الخزامى والغرنوقي مع نفحات دافئة شرقية وخشبية ودرجات من المسك. ويمتزج هذا العطر الرجالي والنسائي في آن مع البشرة بمثالية.

CUIRDERUSSIE

عطر فاخر ودافئ بنفحات غامضة من التبغ والخشب المدخّن.

BELRESPIRO

عطر BEL RESPIRO الرقيق يعبّر عن الربيع بأعشابه الخضراء وأوراقه النضرة ونسيمه العليل. إنه عبير بلمسة ناعمة ومنعشة.

LAPAUSA

عطر يكشف عن كل الجوانب المتباينة لزهرة السوسن، فهو يجمع بين النفحات المشرقة والرقيقة، والبسيطة والفاخرة، والترابية والبودرية.

31RUECAMBON

عطر أنيق وجذّاب مكوّن من تناغم الشيبر المذهل.

N°18

عطر N°18 الفريد والمفعم بالحيوية والنشاط، هو عطر مدهش يحتوي على نفحات الفواكه اللذيذة.

SYCOMORE

عطر أساسي مكوّن من نجيل الهند الذي يتميز بأثره البسيط والمدخّن، كما ينفرد هذا العبير بلمسته التابلية.

JERSEY

عطر مميز بعبير زهري وناعم من الخزامى الفاخر وتعززه لمسة من الفانيليا ونفحات المسك الأبيض الفريدة.

BEIGE

عطر يجمع بين نفحات الزهور البودرية والناعمة، ودرجات العسل.


1957

عبير تتداخل في تكوينه درجات المسك الأبيض، مما يضفي عليه نعومة وراحة ولمسة حسّية.

LELIONDECHANEL

عطر شرقي عميق وغني يحتوي على مكوّنات مختلفة متوازنة. يكشف التناغم العنبري من القريضة والفانيليا عن نفحات جلدية وكريمية ومخملية. ويحيط البشرة بهالة من القوة مع لمسة ناعمة ومغلّفة.


COMÈTE

عبير مشرق ومكثّف من أزهار الكرز المنعشة تعززها نفحات من السوسن ورقيب الشمس. عطر زهري مكثّف شبيه بـ"غبار النجوم» مع لمسة بودرية مسكيّة.


EAU DE COLOGNE

رمز مميز للأناقة والبساطة عبر العصور. تقدّم "شانيل" CHANEL تعبيراً مذهلاً، مع نفحات الحمضيات ولمسة من زهر البرتقال. إنه منعش ومشرق.