إنطلاق أسبوع الموضة في الميلانو بحضور أهم العلامات التجارية الإيطالية

21 فبراير 2024

تستكمل عروض الأزياء في أوروبا وتصل إلى ميلانو، حيث سيقام 56 عرضاً و74 عرضاً تقديمياً على مدار الأيام الخمسة القادمة، والتي تضم العديد من العلامات التجارية الإيطالية المشهورة والمحببة للجميع. من المنتظر ان يعرض بيتر هوكينغ وساباتو دي سارنو مجموعاتهما الخاصة ل Tom Ford و Gucci، ومن المقرر أن يظهر أدريان أبيولازا لأول مرة كمدير إبداعي لMoschino بعد رحيل جيريمي سكوت العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، سيعرض والتر تشيابوني مجموعته الأولى لـBlumarine، كما سيعرض Matteo Tamburini في Tod’s.

وافتتحت مارتينز العروض بمظهر داكن بشكل أساسي، وظهرت عارضة ازياء ترتدي قميصاً باللون الرمادي ومعطف وبنطال أسود لامع بالإضافة إلى سترات وفساتين شفافة، اضافة الى الفساتين بطبعات الفهد والزهور، وتنوعت المعاطف بتصاميم رقيقة وكان هناك الكثير من إطلالات الدنيم.

وستتضمن العروض خلال الأسبوع القادم مجموعة Twinset التي تركز على الملابس المحبوكة سيكون أول ظهور لها على منصة العرض، حيث قامت بتجنيد Natasha Poly و Amber Valletta للمشاركة في العرض الضخم للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تعود مارني إلى مسقط رأسها بمجموعة تصاميم مميزة، وكذلك ستعرض Etro مجموعات الرجال والنساء، وسيقدم ماتيو بلازي أحدث روائعه الجلدية لـ Bottega Veneta.