مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2024-2025: تصاميم هندسية بألوان داكنة

21 فبراير 2024

تعد ميلانو، المحطة الثالثة في تقويم عروض الأزياء الذي يستمر لمدة شهر، بعد نيويورك ولندن وباريس. وفي اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو، قدم المدير الإبداعي كيم جونز مجموعة FENDI الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025، وتميّزت التصاميم بالألوان الهادئة المناسبة للأجواء الخريفية.


وتضمن العرض 53 إطلالة نسائية مذهلة ترتكز على الخياطة غير المتماثلة والمطوية فوق بعضها البعض التي استلهمها المصمم من الثقافة الصينية.


وبدأت المجموعة بفستان بليزر مستدير مفتوح عند الركبتين، وتلاه تصاميم أنيقة سيطر عليها قماش الجلد واللون الأسود، فجاءت جميعها بقصّات دقيقة ومشغولة باتقان.


وتباينت التصاميم وهيمن عليها القصات الضيقة إلى جانب السترات والمعاطف بياقة عالية وبخصر محدد، مع اكمام محبوكة بعناية. وضمت المجموعة ايضاً مختلف أشكال الجاكيتات، فتراوحت ما بين القصيرة والطويلة، على شكل جيليه، وسترات الكاب.


اما بالنسبة للالوان، سيطرت الالوان الهادئة والداكنة على التصاميم، وشهد بعضها إضافة بعض الألوان الناعمة بالأصفر والأزرق والطبقات المنقوشة.


إضافة إلى المعاطف الانيقة بطراز الكيمونو مع طبقات خضراء داكنة.


اما بالنسبة للملابس المستوحاة من اللانجري، والتي يشتهر بها الدار، فأتت على شكل تنانير شفافة مزيّنة بالأزهار. وتصاميم اخرى بأقمشة الجلد واللاتيكس، الدنيم والصوف.


وقد تم تنسيق كل الإطلالات باكسسوارات ملونة من الجوارب الشفافة إلى الأحزمة الشبكية والحقائب بموديلات متعدّدة وبألوان مختلفة مثل الأصفر والازرق والبني وغيرها وحملت بعض عارضات الازياء حقيبتين معاً بلونين مختلفين.


وقدّمت الدار موديلات مختلفة من الأحذية تنوعت بين البوط الطويل الذي يصل إلى حدود الفخذين، البوط القصير والأحذية الخفيفة.