نجمات العالم يتألقن في أسبوع ميلانو للموضة

22 فبراير 2024

بعد الصفوف الأمامية لأسبوع الموضة في نيويورك ولندن، جذب أسبوع الموضة في ميلانو مجموعة من أبرز مشاهير هوليوود، لا سيما أن المدينة الإيطالية العريقة تُعدّ موطن العديد من مصمّمي الأزياء الأكثر شهرةً في العالم.

وحضرت أشلي غراهام مرتديةً معطفاً من الجلد الأسود مع زوج من الأقراط الحلزونية الذهبية، لمشاهدة عرض أزياء ألبرتا فيريتي حيث أطلّت أيرينا شايك كعارضة على المنصة، بينما جلست كريستينا شوو نجمة Bling Empire ببذلة فضّية في الصفوف الأمامية، إلى جانب إيفا هيرزيغوفا التي اختارت "أنسامبل" أسود اللون نسّقته مع قميص أبيض.

وأطلّت جوليان هوغ في عرض أزياء Del Core بفستان من الساتان الأسود ذي فُتحة عنق عميقة، وحملت حقيبة يد صغيرة أرجوانية اللون.

وبدت مايا جاما مقدّمة برنامج The Love Island مذهلةً بفستان أسود شبه شفّاف تميز بياقة منسدلة وشراريب، خلال حضورها عرض روبرتو كافالي لخريف وشتاء 2024/2025.

وحرصت إلاّ بلو ابنة جون ترافولتا على حضور عرض أزياء Twinset في فريغوريفيري ميلانيسي ببذلة رمادية اللون، تميّزت سترتها بكمّين متوسطَي الطول، نسّقتها مع "توب" شفافة من الدانتيل الأسود.

وفي لقطة نادرة بعيداً من السجادة الحمراء، شوهدت إيما واتسون سفيرة الموضة المستدامة وهي تتجوّل في أنحاء ميلانو، بإطلالة يومية عادية، اعتمدت فيها بنطال جينز أزرق كلاسيكياً، ومعطفاً كريمي اللون، ونظّارات شمسية وقميصاً مخطّطاً بأزرار، وانتعلت حذاءً من "برادا".