" ديور" Dior تقدّم مجموعة الكبسولة "ديور أور" التي تُعيد "ماريا غراتسيا كيوري" ابتكارها كلّ موسم

23 فبراير 2024

يُسلّط الذهب الضوء على جرأة الدار وإبداعها الأزليَّين منذ إنشائها. وها إنّ هذا الرمز الفريد يُعزّز سلسلة من الملابس التي صمّمتها "ماريا غراتسيا كيوري".

وهكذا تكشف "ديور" النقاب عن ابتكارات بدرجات لونيّة مشرقة تجمع بين النقاوة والرقيّ. تتألّق سترة "بار"، التي تُجسّد جوهر أسلوب "ديور"، بألوان متقزّحة ويتمّ تنسيقها مع مجموعة مزدوجة من الألبسة المحبوكة التي لا تُقاوَم والمُعزّزة بخيوط معدنية.


تستحضر حقيبة "ليدي ديور" الأساليب الجماليّة في مجموعة الألبسة الجاهزة من "ديور" لموسم ربيع وصيف 2024، وتتزيّن بالأزهار المرهفة وكذلك بنمط "توال دو جوي سولاي" الجديد ذي الدرجات الذهبيّة، الذي يُذكّر بتقنيّة المكرميّة. تتوافر حقيبة "ليدي دي-جوي"، التي هي ثمرة المهارة الحِرفيّة، بإصدارات غير مسبوقة: فتأتي بتدرّجات رائعة للألوان - من الأسود إلى الذهبي - وتزدان بشكل بارز بالجلد الفضّي المتغضّن أو بأنماط النباتات المُطرّزة، كتحيّة لفن التفاصيل العزيز جداً على قلب المُصمّم المؤسّس.


أمّا الأحذية فقد أُُُعيد النظر فيها بمجموعة من اللمسات المتلألئة، بما في ذلك حذاء بامب الرمزيّ "جاديور" - المُرصّع بأحجار الراين البرّاقة - وأحذية "دي واي" المفتوحة من الخلف. كما أُضيفت الخطوط الرسومية لنمط "كاناج" المُضرّب إلى حذاء "ووك إن ديور" الرياضي الذي يُثري هذه المجموعة الاستثنائية. إنّه عالم ساحر، يُجسّد إبداع "ديور" وتميّز مشاغلها الحِرفيّ.