بالفيديو - تشابه بين "كوبرا" محمد إمام وأحمد زكي في "البيضة والحجر"

القاهرة - "لها" 24 فبراير 2024

نشر الفنان محمد إمام على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" البرومو التشويقي لمسلسل "كوبرا" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد غياب ثلاث سنوات عن تقديم مسلسلات في رمضان، منذ مسلسل "النمر" الذي عرض في رمضان 2021.

وبمجرد طرح برومو المسلسل ربط الجمهور بين الشخصية التي يقدمها محمد إمام وبين شخصية الدجال التي قدمها الفنان الراحل أحمد زكي في فيلمه الشهير "البيضة والحجر"، حيث يظهر إمام في بعض المشاهد متقمصاً دور الدجال الذي يعالج من يمسه الجن ولكن بطريقة كوميدية لا تخلو من الأكشن.

ويشارك في مسلسل "كوبرا" بجانب محمد إمام، مجموعة من الفنانين أبرزهم: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

يُذكر أنه يعرض حالياً لمحمد إمام فيلم "أبو نسب"، وحقق نجاحًا كبيرًا وتخطت أرباحه 50 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات منذ شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وضم كلًا من: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، أيتن عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، محمد لطفي، محمد ثروت، محمد رضوان، علاء مرسي، حاتم صلاح، شيرين رضا، وغيرهم، والعمل من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.